الموقف الرسمي

بيانات صحفية

اقرأ أيضاً

أبو خوصة: ديمقراطية الزيف تصل إلى نقابة المحامين

غزة: قال توفيق أبو خوصة القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي  تعقيباً على  ما حدث خلال عملية مناقشة التقارير المالية والإدارية لنقابة المحامين :”إقرأ المكتوب من عنوانه، حماة القانون يزورون ويحرفون الحقائق، ديمقراطية الزيف تصل إلى نقابة المحامين”.

وتساءل أبو خوصة من خلال منشور عبر صفحته الشخصية في منصة فيسبوك، حول كيفية الذهاب إلى انتخابات غداً الأحد دون أن تقر الهيئة العامة للنقابة التقريرين الإداري والمالي وتصادق عليهما!.

وأضاف: “المؤتمنون على حماية القانون وتجسيد النظام يزورون الواقع ويقفزون عن إرادة الهيئة الناخبة، الخيبة خيبتان، ولا تنتخبوا شركاء الجريمة، عيب يا سدنة القانون، ففلسطين تستحق الأفضل”.

يذكر أن اللجنة المكلفة بعد أصوات المؤيدين والمعارضين للتقارير المالية والإدارية لنقابة المحامين في مركز غزة، اليوم السبت، أصدرت بياناً توضح ما جرى من أعمال شغب، وغوغاء أثناء عمل اللجنة من قبل بعض المحامين قاصدين بذلك تعطيل عملية عد الأصوات، وأثناء محاولتها إعادة الهدوء فوجئنا بقيام أمين سر النقابة معلناً إقرار التقارير الإدارية والمالية عن السنوات 2018 -2019- 2020 -2021.

وأكدت اللجنة، أنه لم يصدر أي قرار من اللجنة المكلفة من قبل المجلس باعتماد أي نتيجة، ولم تطرح التقارير المالية أساساً للتصويت.

وأعلنت اللجنة، لعموم الهيئة العامة عدم قانونية وبطلان إقرار التقارير الإدارية والمالية، وما يترتب على ذلك من نتائج.

أخبار قد تهمك