الموقف الرسمي

بيانات صحفية

اقرأ أيضاً

أبو خوصة: هناك ثأر قديم بين الرئيس عباس ومخيم الأمعري

مصر: قال توفيق أبوخوصة، القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح،أن هناك ثأر شخصي قديم بين الرئيس أبو مازن ومخيم الأمعري.

مضيفاً “يوم ذهب ابنه طارق عباس لشراء اسم المخيم، حيث سقط طارق وأبوه رغم المال والسلطة والنفوذ، سقط أبو مازن عن بوابة المخيم التي اعتلاها صاحبها الخالد أبو عمار، وسقط طارق في انتخابات مركز شباب الأمعري، وفاز النائب المقاتل جهاد طمليه ابن المخيم”.

وتابع أبو خوصة “إن المخيم تمرد على مزاج الرئيس، لذلك أصبح بمثابة خصم يستحق العقاب حتى بدون سبب، وإن مخيم الأمعري قلعة الخالد أبو عمار لا يخضع ولا ينحني، حافظ لعهد الثورة والرجولة، حامي للإرادة وصانع للبطولة في مواجهة الجلاد مهما كانت هويته، ولن تسقط الراية”.

وكان أبو خوصة قد كتب على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “ﺃﻳّﻬﺎ ﺍلأشقياء بئساً لكم تحاولون العبور من خرم الإبرة، ﻟﻦ ﺗﻤﺮّﻭﺍ على جسدي، لن تصادروا روحي، ﺃﻧﺎ ﺍﻷﺭﺽ ﻓﻲ ﺟﺴﺪ المخيم، أنا الوطن والقضية، قمعكم وإرهابكم، لا يزيدني إلا قوة، أنا الحقيقة التي تخافونها، أنا ابن الأرض وملحها، أنا المستقبل وأنتم سقط المتاع، الأمعري جار المقاطعة ولا يساوم، من أجل المبادىء يقاوم، لأنه قلعة الخالد ياسر عرفات، لن تقهروا الحلم، ولن تسقطوا الراية، ولن تقتلوا روح الإرادة فينا، ونقول لكم، لن تمروا، ﻟﻦ ﺗﻤﺮّﻭﺍ، لن تمروا، لن تسقط الراية”.

أخبار قد تهمك