الموقف الرسمي

بيانات صحفية

اقرأ أيضاً

أبو سرحان: تصريحات منصور عباس لا تمثل أي مواطن شريف داخل أرضنا المحتلة

رام الله: عبر علي أبو سرحان، الناطق باسم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، اليوم الثلاثاء، عن غضبه الشديد من تصريحات منصور عباس حول تبنيه لـ”قانون القومية” العنصري، وأن إسرائيل “دولة يهودية وستبقى كذلك”.

وقال أبو سرحان في تصريح له: “نعتبر أن عباس ظاهرة من ظواهر الصهيونية العربية في الجسم الفلسطيني والتي تقوم على  تقديم الحقوق الفلسطينية كقربان  للاحتلال الاسرائيلي، وهو أحد أنياب المشروع الصهيوني الجديد الذي يُعرف دولة الاحتلال بالدولة اليهودية”.

وحذر أبو سرحان من تبعات هذه التصريحات من استغلالها من قبل الجماعات اليهودية ووسائل الاعلام في الاعتراف بيهودية الدولة الاسرائيلية أمام العالم لنزع اعتراف سياسي ودبلوماسي دولي.

وأضاف: “هذه الأصوات النشاز والمنحرفة سياسياً ووطنياً خدعت أهلنا في فلسطين التاريخية، وأن ما تحدث به منصور عباس لا يمثل أي مواطن عربي شريف وصامد داخل أرضنا الفلسطينية المحتلة في أراضي الـ48”

وأكد أبو سرحان اعتزاز التيار بكل مناضلي أبناء شعبنا في الداخل المحتل، مشيراً إلى أن ما يقدموه للقضية الفلسطينية ومشروعنا الوطني يمثل نموذجاً حياً للحس الوطني الفلسطيني من خلال دعمهم وصمودهم في أرضنا الفلسطينية.

 

أخبار قد تهمك