آخر الاخبار

تيار الاصلاح بحركة فتح يكرم الدكتور احمد يوسف والدكتورة نيفين مسعد بالقاهرة

حركة فتح _ التيار الاصلاحي

نظمت حركة فتح تيار الاصلاح الديمقراطي بالساحة المصرية افطارًا لعدد من الاكاديميين المصريين بحضور لفيف من قيادة الحركة بالاضافة إلى حسن عصفور وزير المفاوضات السابق والدكتور حسن ابو طالب وعدد من الكتاب والصحفيين والمحللين السياسيين .

وفي كلمته رحب الدكتور خضر المجدلاوي بالحضور و نقل لهم تحيات القائد محمد دحلان ، مشيدا بالدور المصري الداعم لقضية فلسطين و ووجه الشكر لكل من أ.د احمد يوسف وأ.د نفين مسعد على ما يقدموه من جهد للطلبة الفلسطينين.

تحدث الوزير حسن عصفور في كلمته عن هذه اللفتة الكريمة التي تحمل الوفاء و العرفان تجاه قامات جليلة ، موجها التحية لكل الحضور من اعلاميين واكاديميين ، كما تقدم بالشكر لقيادة التيار على رعايتها هذا اللقاء .

وفي كلمة التيار الاصلاحي أكد القائد رشيد ابو شباك على عمق العلاقة بين مصر و فلسطين، مشددا على حرص التيار على توطيد الروابط مع كافة شرائح المجتمع المصري متمنيا أن تنعم مصر بالأمن و الاستقرار.

و من جهة أخرى تقدمت الدكتورة نيفين مسعد بالشكر لكل من ساهم في تنظيم هذا اللقاء ، وتطرقت الي محطات هامة من مسيرة الدكتور احمد يوسف وما تتضمنه من مواقف داعمة للقضية الفلسطينية.

وفي كلمة له تحدث الدكتور احمد يوسف موجها شكره للحضور والمنظمين ، مضيفا أن هذا اليوم يعتبر تاريخي بالنسبة له وسيبقى محفورا في ذاكرته ، و أكد على عمق العلاقة بين الشعب المصري و الفلسطيني .

أخبار ذات صلة