الموقف الرسمي

بيانات صحفية

اقرأ أيضاً

العويصي: التيار يتقدم بخطوات تجاه تعزيز الشفافية والأيام القادمة ستشهد أكبر عملية ديمقراطية

غزة:أكد صلاح العويصي أمين سر قيادة حركة فتح في ساحة غزة، بأن تجربة انتخابات تيار الإصلاح الديمقراطي كانت تجربة رائدة بمشاركة 621 أخ واخت من كوادر التيار لانتخاب قيادة شابة لهم، تمثل هذا الجيل الذي حرم من ممارسة حقه على مدار سنوات عديدة.

وأوضح العويصي في أول تصريح صحفي له بعد انتخابه لقيادة حركة فتح في قطاع غزة عبر قناة الكوفية، بأن تيار الإصلاح الديمقراطي يقدم نفسه اليوم عبر نموذجاً جديداً من العمل الديمقراطي ليؤكد للجميع بأنه ذاهب الى تعزيز الحياة الديمقراطية.

وقال أن التيار يتقدم بخطوات تجاه الديمقراطية وتعزيز الشفافية والعمل الديمقراطي، فقد استمرت العملية الانتخابية لمدة ثلاثة أيام شهدها العالم خلال الانتخاب وفرز الأصوات والإعلان عن النتائج ، مشيرا بأن تجربة الانتخابات عكست مدى أصالة هذا التيار الذي يعمق جذوره داخل الحركة، التي يمارس عليها الاقصاء.

وأضاف العويصي، بأن تجربة تيار الإصلاح الديمقراطي  تميزت خلال هذه الانتخابات بمشاركة واسعة من فئة الشباب ، وهم الأن في مواقع متقدمة داخل التيار ليعيدوا للحركة مجدها ونهجها الديمقراطي وإعطاء فرصة لهذه الفئة من الشباب.

وأشار العويصي، إلى أن التيار يعمل في المرحلة المقبلة على العديد من الخطط والبرامج التي تتعلق بإنشاء مدارس للكادر التنظيمية وبرامج لتأهيل الشباب، ومؤتمرات على مستوى الشباب والمرأة والعمال، تخدم كافة القطاعات التنظيمية في المرحلة المستقبلية القريبة جدًا.

وعزز التيار الطاقات والابداعات من الشباب من خلال رسم نهج جديد، وأنه في الأشهر القريبة سنشهد أكبر عملية ديمقراطية لأكثر من 30 ألف عضو من أعضاء التيار لانتخاب أمناء سر المحافظات والقواطع.

 

 

أخبار قد تهمك