الموقف الرسمي

بيانات صحفية

اقرأ أيضاً

الفرا: ملتزمون ببرنامجنا الانتخابي ضمن قائمة المستقبل ونسعى لتحقيق طموحات الصيادلة

غزة: قال د. محمد الفرا، المرشح عن قائمة المستقبل بانتخابات نقابة الصيادلة في قطاع غزة، أن الصيادلة يستعدون للإدلاء بأصواتهم واختيار من سيمثلهم  في انتخابات مجلس جديد لنقابتهم، يوم الجمعة المقبل الثالث من يونيو/ حزيران.

وأشار إلى أن تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، متمثلاً بقائمة المستقبل، قد  اخذ على عاتقه أن يطبق برنامجه الانتخابي بشكل كامل، موضحاً “نطمح لتحقيق أبرز ما يطمح له الصيادلة، وهو الالتزام الكامل بالتسعيرة الدوائية من الجميع، وهذه مشكلة قائمة من 2012، وإمكانية إعطاء النقابة القدرة الرقابية والمتابعة لعمل الصيدليات والتسعيرة”.

وتابع “سنقوم بعمل صندوق تكافل لإخواننا الصيادلة، وهو بمثابة صندوق تقاعد للصيادلة الذين يعملون في القطاع الخاص، وسنعمل على توثيق عقود لصيادلة القطاع الخاص وفقاً لقانون العمل الفلسطيني بما يشمل اعتماد الحد الأدنى للأجور”.

وواصل “خلال الدورة الماضية تمكنا من الحصول على الأغلبية بقائمة الشهيد ياسر عرفات التي تمثل تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، وكنا قريبين من طموح الشباب ولامسنا مشاكلهم”.

ودعا الفرا، كافة الصيادلة لانتخاب الأفضل لهم ولطموحاتهم، وهي قائمة المستقبل، والتي تنوي استكمال مسيرتها قي انتخابات 2019.

ويتنافس في هذه الانتخابات البالغ عدد مقاعدها 13 مقعدًا، قائمتان هما قائمة “المستقبل” وتمثل تيار الإصلاح الديمقراطي لحركة فتح، وقائمة “القدس”، وتشمل كتلة الصيدلي الفلسطيني عن حركة “حماس”، وكتلة المنتدى الفلسطيني عن حركة “الجهاد الإسلامي”، والتجمع الطبي الديمقراطي عن “الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين”.

أخبار قد تهمك