الموقف الرسمي

بيانات صحفية

اقرأ أيضاً

القائد دحلان : ” نحن مع الشراكة الوطنية والعودة إلى مسار الديمقراطية الفلسطينية”

 

توجه القائد محمد دحلان بالتحية والشكر خلال كلمته في احتفال تكريم أوائل طلبة الثانوية العامة “فوج الأمل والمستقبل” إلى أولياء الأمور الذين ضحوا بالكثير من أجل هذه اللحظة الجميلة، والشكر إلى أسرة التربية والتعليم في فلسطين التي حافظت على المسيرة التعليمية رغم المعيقات، معبراً عن سعادته مشاركة  أبناء الشعب الفلسطيني وطلبة الثانوية العامة اليوم فرحتهم  رغم الحصار والعقوبات الظالمة.

 

قال القائد دحلان : ” إن طريقنا طويل وصعب في ظل هذا الاحتلال الجاثم على أرضنا، مؤكداً أن تيار الإصلاح الديمقراطي مع الشراكة الوطنية من أجل التحرر الوطني والعودة إلى مسار الديمقراطية الفلسطينية طريقاً وحيدًا لإعادة بناء المؤسسات الوطنية الجامعة عبر بوابة الانتخابات”.

وأضاف دحلان : ” نحن مع تحقيق المصالحة وهذا قدرنا وواجب علينا، لذلك اتركوا الخلافات واتفقوا من أجل فلسطين ومن أجل القدس ومن أجل الشهداء والأسرى الأبطال

كما عبر القائد دحلان عن رفضه  كل المشاريع والمخططات المشبوهه وصفقة ترمب ومخططات نتنياهو في الضم، مبيناً أنه على يقين تام بأن الإرداة الفلسطينية قادرة على مواجهه التحديات.

وفي ختام حديثه أردف القائد دحلان : أن هذا الاحتفال بفرحة وسعادة جناها أبنائنا لنا، مؤكداً أنه سيبذل الجهد ورفاقه من أجل دعمهم وووصولهم للجامعة .

أخبار قد تهمك