اقرأ أيضاً

بيانات صحفية

اللجنة الوطنية للشراكة والتنمية تقدم دعماً مالياً لطواقم الطوارئ وصناع الجمال في بلديات المحافظة الوسطى

قدم وفد من اللجنة الوطنية للشراكة والتنمية بالمحافظة الوسطى، دعماً مالياً لطواقم الطوارئ وصناع الجمال في بلديات المحافظة الوسطى الأربع “النصيرات، البريج، المغازي، دير البلح”.

وأوضح حسن جبريل المتحدث باسم اللجنة الوطنية للشراكة والتنمية عن دورهم في  خدمة المجتمع المدني ومؤسساته وخدمة كافة أطياف شعبنا الفلسطيني، في ضل المحنة التى يتعرض لها خلال فترة العدوان الهمجي الاسرائيلي على قطاع غزة.

وأكد على دور اللجنة  بالوقوف مع عمال البلديات بشكل عام وصناع الجمال بشكل خاص لانهم الجنود المجهولين في الميدان الذين يقع على عاتقهم الكثير من المسؤوليات في الوضع غير طبيعي وغير المسبوق، وان دورهم لا يقل عن دور المناضلين في الميدان وان حياتهم معرضة للخطر طيلة فترة عملهم في الحرب ، وفي ضل الأزمة المالية التى تمر بها البلديات كان لزاما على اللجنة الوقوف مع موظفين البلديات عامة .

وقد رحب جميع رؤساء البلديات بالوفد المشارك وشكروا الجهود السابقة للجنة في توفير احتياجات للبلديات والوقوف معهم في كل احتياجاتهم  والوقوف مع  جميع ابناء شعبنا وخاصة في وقت المحن  من أجل ان يستطيعوا الاستمرار في تقديم خدماتهم وتخفيف الكثير من عبئ المواطن في الوقت الحالي .

وتقدموا بالشكر الجزيل للقائد محمد دحلان ولدولة الامارات لدعمهم المستمر للقضية الفلسطينية ولتعزيز صمود ابناء شعبنا المناضل .

وأشادوا بتكثيف مثل هذه المساعدات موجهين الشكر الجزيل للوفد وقد تم تسليمهم المنحة واعطائهم التوصيات والتعليمات المطلوبة لصرفها  .