الموقف الرسمي

بيانات صحفية

اقرأ أيضاً

المرأة العاملة بمجلس العمال تُكرم مجموعة من العاملات باللجنة بمحافظة خانيونس

غزة: كرم مجلس العمال ولجنة المراة العاملة بمحافظة خانيونس وبحضور الأخ صالح الفيومي أمين سر مجلس العمال وسمير الفاضي نائب امين سر المجلس ومهرمان أبو سليم أمين سر لجنة المرأة العاملة وريم معمر منسقة اللجنة بالمحافظة ووائل ابو حية امين سر المجلس بمحافظة خانيونس كوكبة من الأخوات أعضاء لجنة المرأة العاملة في محافظة خانيونس تقديراً لجهودهن وتحفيزاً لهن للإستمرار على درب التميز والعطاء وإيصال صوت العامل.

وقال صالح الفيومي أمين سر مجلس العمال بساحة غزة إن التكريم استهدف الأخوات العاملات في لجنة المراة العاملة بمحافظة خانيونس وباقي المحافظات تقديرًا لجهودهن ، مؤكداً أن المرأة العاملة هي واجهة العمل لحركة فتح والأكثر تميزاً، ونسعى في مجلس العمال لاستثمار هذه الطاقات بأفضل طريقة في بناء المستقبل و ايصال صوت العامل.

بدورها قالت الأخت ريم معمر منسقة لجنة المرأة العاملة في مجلس العمال بمحافظة خانيونس ،  إن هذا التكريم الرمزي يأتي من باب التحفيز للأخوات الكريمات لدورهم الفعال في إبراز صوت المرأة العاملة وللتأكيد على وقوف مجلس العمال إلى جانبهم وسنعمل جاهدين في لجنة المراة العاملة و مجلس العمال لرفع المستوى المهني والتنظيمي من خلال عقد ورشات عمل نقابية ومهنية .

وأشارت مهرمان أبو سليم أمين سر لجنة المرأة العاملة، إن لجنة المرأة العاملة خصوصاً،الأكثر عطاءً وإبداعاً وتميزاً على مستوى الكادر البشري ونوعية العمل، شاكرةً روح المبادرة العالية التي تتوافر عليها الأخوات في لجنة المرأة العاملة .

واضافت أن مبادرات المراة العاملة تميزت على مستوى القطاع بمبادراتها و أنشطتها اليدوية و المتنوعة موكدة على شكرها للأخت منسقة اللجنة في خانيونس و جميع الاخوات المبادرات على جهودهن .

أخبار قد تهمك