الموقف الرسمي

بيانات صحفية

اقرأ أيضاً

المرأة العاملة تختتم حملة إسناد الخريجة أماني بشير بالمحافظة الوسطى

غزة: اختتمت لجنة المرأة العاملة بمجلس العمال في تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح بالمحافظة الوسطى بسااحة غزة، الأحد، حملة إسناد الخريجة ” أماني بشير” من مدينة دير البلح.

وجاء ذلك بحضور قيادة المجلس في ساحة غزة وعشرات المتطوعين والمتطوعات، حيث تابع مجلس العمال في محافظة الوسطى على مدار شهرين متتاليين، حملة إسناد العاملة الخريجة بشير.

وقال صالح الفيومي، أمين سر مجلس العمال في ساحة غزة، أن هذه المبادرة جاءت في اطار دعم وإسناد للخريجة بشير، موضحاً أن التيار يهتم بالخريجين والخريجات من خلال منح دراسية، ومبادرات إغاثية مختلفة على كافة الأصعدة.

وأكد الفيومي على مواصلة مجلس العمال دعمه ومساندته للخريجين والخريجات، وعلى أنه سيواصل دوره الريادي في إنقاذهم والوقوف بجانبهم في ظل حالة الحصار المفروضة والانقسام البغيض.

ومن جهتها، قالت مهرمان أبو سليم، أمين سر لجنة المرأة العاملة في التيار، أن لجنة المرأة العاملة تهتم بفئة الخريجات، وذلك من خلال مبادرات وأنشطة تحد من نسبة البطالة لدى الخريجات.

وشكرت أماني بشير، صاحبة المشروع، التيار والقائد محمد دحلان على دعمه المستمر لأبناء شعبه الفلسطيني بكافة شرائحه وأطيافه المختلفة وفي كافة أماكن تواجده.

أخبار قد تهمك