الموقف الرسمي

بيانات صحفية

اقرأ أيضاً

المشهراوي يدعو عباس إلى حوار وطني والكف عن الخداع والإعلان عن انتفاضة ثالثة

قال سمير المشهراوي القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح :” الرهان على الشعب الفلسطيني لا يخطئ أبدا واسرائيل بقدراتها النووية غير قادرة على مواجهة الشعب الفلسطيني”.

وأضاف المشهراوي إلى القيادة الفلسطينية: التحقوا بأبناء شعبكم،  كان على القيادة أن تقود الشعب الفلسطيني إلا أن الشعب الفلسطيني يسبقهم، وعلى الجميع الترفع عن الخلافات احترامًا للشهداء، وعلى القيادات الفلسطينية أن تترفع عن الصغائر”.

وتابع المشهراوي:”أدعوا أبو مازن أن يدعو للصلاة في المسجد الاقصى وأن يتوجه للأقصى، وأن يراهن على شعبه وأن تتوحد المواقف، ويجب عليه وقف التنسيق الأمني وكافة الاتفاقيات المذلة ، وأن يراهن على شعبه لا على خيارات أخرى أثبتت فشله”.

وواصل حديثه قائلاً:” كما أدعوا أبو مازن أن يدعو لحوار وطني والكف عن الخداع، والاعلان عن انتفاضة ثالثة،  بعنفوان وكبرياء لبسط سيادته، وعلى القيادة أن تلتحق بشعبها قبل فوات الٱن”.

وأكد على ضرورة أن يكون جميع الشعب الفلسطيني موحدًا في هذه المعركة، فالشعب الفلسطيني يملك أوراق قوة تجبر العالم على احترامه.

وبين المشهراوي أنه عندما تكون غزة تحت النار، فإن إسرائيل تكون تحت الأرض ، ورئيس وزراء إسرائيل عندما يسمع صفارات الانذار يدخل تحت الأرض.

وأوضح:”نحن لا نقزم ولا نقلل من قيمة المقاومة الفلسطينية،  فالوضع الطبيعي للشعب الفلسطيني وهو تحت الاحتلال أن يقاوم ولا يمكن أن يستكين أو يساوم.

أخبار قد تهمك