الموقف الرسمي

بيانات صحفية

اقرأ أيضاً

النائب أبو بكر: التيار يقف اليوم ليضيء شمعة في ممرات اليأس والإقصاء

نابلس: هنأت النائب في المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية نجاة أبو بكر، شهداءنا الذين ذهبوا مبكراً ليفتحوا لنا كل الطرق المغلقة، وأسرانا في سجون الاحتلال الذين يصرون على البقاء، وأبناء شعبنا الفلسطيني وذلك بمناسبة إيقاد الشعلة الـ 57 لانطلاقة حركة فتح.

ووجهت أبو بكر، تحية لكل المخلصين والثائرين والأحرار الذين ورغم كل المعيقات والتراكمات يصرون على الحرية الكرامة والبقاء والوجود حتى يحيى هذا الشعب.

وأوضحت أبو بكر، بأن هذه الحركة هي حركة مجتمع ومقاتلين وثوار ومجتمع وعاملين وطلاب وأطباء، وكافة شرائح المجتمع التي امتازت بتدافع الاجيال، والأفكار تقف اليوم أمام محطات تاريخية صعبة.

وأشارت أبو بكر، بأن تيار الاصلاح الديمقراطي يقف اليوم ليضيء شمعة في هذه الممرات المغلقة التي من خلالها لا يمكن أن تصل القضية إلى بر الأمان إلا إذا كان هذا العامود الفقري سالم من كافة التشوهات.

وأفادت أبو بكر، بأن حركة فتح هي حركة مجتمع ومارست الوحدة الوطنية وقاومت اليأس ومنهاج الاقصاء وكل مسميات والاشكال الهويات اللاشرعية التي حاولت أن تتدخل لإنهاء القضية الفلسطينية، فلا خوف على هذه الحركة لأنها قادرة على الانتصار وستنتصر رغم كل الكف الفوضوي الذي يجتاح هذه الحركة حالياً.

 

أخبار قد تهمك