آخر الاخبار

النائب أبو بكر تتحدث عن الدور الريادي للمراة الفلسطينية في جميع مراحل النضال

قالت النائب د.نجاة أبو بكر :”إن المرأة الفلسطينية تسجل في كل يوم أسطورة في النضال، وتصر على البقاء والعودة إلى فلسطين، كما أنها أظهرت الهوية الفلسطينية في الشتات، وظلت في فلسطين خيط الحرير الذي لا يقطع، والتي يقدم المد والعون لكل الفلسطينيين.

وتحدثت عن الدور الريادي للمراة الفلسطينية في جميع مراحل النضال والتاريخ، فهي الأم والأسرة والقائدة والشهيدة ووالدة الجميع.

وأكدت في تصريح صحافي، أن للمراة دور كبير، وعلاقتها تكاملية وتصالحية مع الرجل، ومشاركتها في العمل والنضال في كل نواحي الحياة، مشيرة إلى العمى النفسي الذي أصاب بعض المجتمعات والأسر، والتعصب والعنف ضد المرأة الذي انتشر في المجتمع الإسرائيلي، وكان نتاجه زيادة الاعتداء على المرأة المقدسية ومحاولة طمس هويتها الفلسطينية بشكل متكرر.

وشددت أبو بكر على أن المرأة في فلسطين والقدس أثبتت دائما أنها بوصلة الأمان والاستقرار في كل المراحل، وأنها تستحق الدعم والحماية والتقدير والتكريم، وتستطيع أن تكون وتفرض نفسها في كل الميادين حتى في مجال السياسة.

وووجهت برسالة لأبناء شعبنا قائلةً “ثقوا بوحدتكم ثقوا بعقيدتكم ثقوا بإمكانياتكم، واتركو الحوارات التائهة والوقت الزائف لهؤلاء الذي يلهثون للتسويات التي سوف تنهيهم، ولكنها لن تنهي الشعب الفلسطيني، ولن تنهي المرأة الفلسطينية والبقاء مسنود دائماً بالوعي والمقاومة وبكل إمكانيات شعبنا لمواجهة هذا الاحتلال الاإجرامي.

أخبار ذات صلة