الموقف الرسمي

بيانات صحفية

اقرأ أيضاً

باسم قائده: التيار يضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول

غزة: شاركت قيادات تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح بساحة غزة، بوضع إكليل من الزهور باسم النائب محمد دحلان، قائد التيار، على النُصب التذكاري للجندي المجهول وسط مدينة غزة.

وقال توفيق أبو خوصة، القيادي بتيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح “سنواصل الدرب على عهد الشهداء ووفاءً وعرفاناً لهم، واليوم نضع باقة من الزهور باسم القائد محمد دحلان على النصب التذكاري للجندي المجهول، حفاظاً على التقاليد الفلسطينية والأعراف الوطنية والثورية، واستمراراً لنهج الزعيم الشهيد الراحل ياسر عرفات”.

وتقدم أبوخوصة، بالتهنئة إلى أبناء الشعب الفلسطيني وأبناء تيار الإصلاح الديمقراطي بمناسبة عيد الفطر السعيد، مترحماً على أرواح الشهداء ومتمنياً الشفاء للجرحى والحرية للأسرى.

وقال أحمد أبو العطا، أمين سر حركة فتح في محافظة غزة “لقد جئنا اليوم إلى النُصب التذكاري للجندي المجهول للحفاظ على الإرث التاريخي للشهيد القائد ياسر عرفات، بإحياء هذه المناسبة الوطنية في كل عيد بوضع إكليلاً من الزهور والورود على أضرحة الشهداء”.

وأوضح أن هذه المعايدة هي إرث فتحاوي خاص بالشهداء ومقاتلي الثورة الفلسطينية وكل الجنود المجهولين العرب والفلسطينيين الذين قضوا في ساحات القتال دفاعاً عن تراب وطننا الحبيب.

واستذكر محمد جربوع، أمين سر الإعلام في محافظة غزة، المعتقلين والأسرى الفلسطينيين والعرب في السجون الإسرائيلية، وخاصة النساء والأطفال منهم، والذين حرموا من الاحتفال مع ذويهم بالعيد بسبب عنجهية وجرائم الاحتلال الإسرائيلي.

أخبار قد تهمك