الموقف الرسمي

بيانات صحفية

اقرأ أيضاً

بالتعاون مع مجلس المرأة: مفوضية الإعلام تنظم لقاءً تدريبياً بعنوان “الرواية والإعلام”

غزة: نفذت مفوضية الإعلام، بالتعاون مع مجلس المرأة بتيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح بساحة غزة ، الأربعاء، لقاءً تدريبياً بعنوان “الرواية والإعلام”، بحضور القيادي في حركة فتح توفيق أبو خوصة.

وجاء هذا اللقاء ضمن سلسلة لقاءات نفذتها مفوضية الإعلام بالتعاون مع مجلس المرأة من أجل توفير برامج توعوية لكوار التيار داخل المحافظة.

وتحدث أبو خوصة عن الرواية الإسرائيلية وضرورة عدم الانسياق خلفها وخلف أبواق الاحتلال المختلفة، والتي تقوم على تبرير كل فعل إجرامي ضد الإنسان الفلسطيني أينما وجد.

وأشار إلى مدى أهمية تمجيد الأبطال الحقيقيين من أبناء شعبنا، وكذلك تقديم الصورة الحقيقية للأعمال الإرهابية الاحتلالية بدلاً من المسارعة إلى نشر صور أطفالنا وضحايانا من المدنيين وهم يحملون السلاح.

وأشار أبو خوصة إلى أن المحتوي الفلسطيني يتوجب عليه ترسيخ الدلالات الواضحة في دحض الروايه الإسرائيلية.

وأكد أمين سر ساحة غزة أحمد ابو العطا، على أهمية هذه اللقاءات الإعلامية والتوعوية للهياكل التنظيمية، وعلى أن هناك برامج لاحقة بهذا الشأن لكل القطاعات.

وونوه محمد جربوع، أمين سر مجلس الإعلام بساحة غزة، على أن هذا اللقاء هو الثالث خلال هذا الأسبوع، والذي تضمن لقاءات تدريبية وتوعوية مهمة استهدفت كوادر متقدمة للمرأة، وعناوين إعلامية مهمة تهدف لتعزيز مدارك وطاقات الهياكل التنظيمية النسوية.

 

أخبار قد تهمك