بالصور: الآلاف من جماهير شعبنا تشيع المناضل عبد الكريم شمالي إلى مثواه الأخير

غزة: شيع الآلاف من أبناء شعبنا، مساء اليوم الأحد، جثمان المناضل الكبير، أمين سر مجلس حركة فتح بساحة غزة، عبد الكريم الشمالي إلى مثواه الأخير بمدينة غزة.

وشارك في التشييع قيادة حركة فتح بساحة غزة ، ومجلس الساحة وكوادر تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، وعائلة الراحل ورفاق دربه.

وألقى المودعون نظرة الوداع الأخيرة على المناضل عبد الكريم شمالي، الذي وافته المنية اليوم الأحد بعد صراع مع المرض وبعد حياةٍ حافلةٍ بالنضال والتضحيات، ومسيرةٍ خاض فيها كل أشكال الكفاح في وجه الاحتلال.

ونعى تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، المناضل عبد الكريم شمالي، الذي التحق بحركة فتح مطلع شبابه، وأمضى قرابة عشر سنواتٍ في سجون الاحتلال، وكان له دوره المشهود في قيادة العمل الميداني في انتفاضتي الحجارة والأقصى، وقيادة الحركة الوطنية الأسيرة.

وكان عبد الكريم شمالي من أوائل المناضلين الذين التحقوا بتيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، وتقدم الصفوف ليشغل بعد فوزه في أول انتخاباتٍ ينظمها التيار في ساحة غزة موقع أمين سر مجلس ساحة غزة، حيث كان نموذجًا للمناضل المعطاء والإنسان الطيب والثائر الذي لا تلين له قناة ولا تنكسر له راية.