آخر الاخبار

بالصور : حركة فتح بالساحة المصرية تنظم افطارا جماعيا بالاسكندرية .

حركة فتح _ التيار الاصلاحي

اختتم تيار الاصلاح الديمقراطي بحركة فتح في الساحة المصرية سلسة الفعاليات التي أقامها في شهر رمضان المبارك بإفطار جماعي في محافظة الاسكندرية بحضور القيادي بحركة فتح رشيد ابو شباك وقيادة الساحة المصرية بالإضافة لعدد كبير من الطلبة و كوادر التيار .

و على هامش الافطار تم تكريم عدد من الطلبة خريجي جامعات محافظة الاسكندرية نيابة عن القائد محمد دحلان .

وكان شهر رمضان المبارك حافلا بالفعاليات التي أقامها تيار الاصلاح الديمقراطي بالساحة المصرية ، على الصعيد الاجتماعي و الرياضي و النخبوي ، حيث نظم التيار افطارا مركزيا بالقاهرة شهد حضور المئات من الفلسطينين المتواجدين بالقاهرة ، وقد سبقه إفطار آخر لنخبة من الاكاديميين المصريين تخلله تكريم الدكتور احمد يوسف، هذا بالإضافة الي لتنظيم البطولة الرمضانية و القيام بالعديد من الزيارات الاجتماعية للمرضى القادمين من غزة للعلاج و جرحى مسيرات العودة.

وفي هذا السياق قال د. خضر المجدلاوي مسئول التيار الاصلاحي بالساحة المصرية أن هذه الفعاليات تاتي امتدادا للنهج الذي نسير عليه بتعزيز روح المحبة والتلاحم الاخوي بين ابناء شعبنا بالساحة المصرية وخاصة في شهر رمضان المبارك.

و أضاف أننا اليوم نختتم فعاليات شهر رمضان ، حيث تم بدأ الاستعداد لاستقبال عيد الفطر و الذي نسعى خلاله أن نجعل اهلنا في الغربة يشعرون انهم في وطنهم وسط اهلهم ومحبيهم .

ووعد المجدلاوي طلبة فلسطين بالجامعات المصرية بأن التيار بصدد التجهيز للعديد من الأنشطة خلال الاجازة الصيفية حتى لا يشعر الطالب بالوحدة خاصة في ظل صعوبة سفر طلبة قطاع غزة

أخبار ذات صلة