الموقف الرسمي

بيانات صحفية

اقرأ أيضاً

بتوجيهات من القائد محمد دحلان: تيار الإصلاح الديمقراطي يُطلق مشروع “كسوة العيد”

غزة: أطلق مجلس المرأة بتيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح بساحة غزة، الاثنين، مشروع “كسوة العيد”، برعاية القائد محمد دحلان، بحيث سوف يستفيد من المشروع نحو 1000 طفل من محافظات قطاع غزة، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وقالت مجد رابعة، أمين سر مجلس المرأة با بساحة غزة بالتيار “يستفيد من مشروع كسوة العيد 1000 طفل من الأيتام والمرضى والمحتاجين، في ظل تردي الأوضاع الاقتصادية الصعبة، وفي ظل الحصار الظالم المفروض على القطاع منذ سنوات، ولتخفيف العبء المادي عن كاهل الأسر الفلسطينية في قطاع غزة”.

وأضافت رابعة “هذا المشروع الخيري جاء بهدف رسم الفرح والبسمة على وجوه أطفال غزة، لتلقي العيد بملابس جديدة وقلوب سعيدة، ولتقليل الأعباء الاقتصادية التي تمر بها الأسر المستورة والمتعففة، ولتقوية الروابط الاجتماعية، وفي محاولةٍ لتقليص الفجوة بين الأغنياء والفقراء وتحقيق معنى التكافل والرحمة بين الأهل وطبقات المجتمع الواحد”.

وأكدت على أن مشروع كسوة العيد يأتي ضمن العديد من المشاريع الإنسانية التي ينفذها تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح بساحة غزة وفق توجيهات القائد محمد دحلان، والذي يسعى دوماً إلى تعزيز العمل الإنساني وتحسين الواقع المعيشي للأسر الفقيرة وتحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي.

أخبار قد تهمك