بجهود من القائد دحلان وبدعم من دولة الإمارات الشقيقة .. وصول قافلة جديدة محملة بالمساعدات الطبية إلى قطاع غزة

غزة: بجهود كبيرة من محمد دحلان، قائد تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، وتوجيهات سمو الشيح محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة .

وصلت إلى قطاع غزة ظهر اليوم الاثنين أضخم قافلة مساعدات طبية عبر معبر رفح البري، مقدمة من جمعية الهلال الأحمر الإماراتي إلى مستشفيات قطاع غزة.

وتضم القافلة الطبية 6 شاحنات ضخمة، محملة ب 85 طن من الأدوية والمستلزمات الطبية، لمستشفيات قطاع غزة بقيمة 10 مليون دولار.

وقال الناطق باسم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح: “إن معاناة القطاع الصحي خاصة في قطاه غزة، ونداءات الاستغاثة التي أطلقتها وزارة الصحة خاصة في جانب نقص الأدوية والمستلزمات الطبية، وصلت للأخ القائد محمد دحلان حيث بذل جهوداً كبيرة لإيصال هذه القافلة، إلى أهله وأبناء شعبة في قطاع غزة.”

وأضاف محسن: ” الشكر واجب لدولة الإمارات العربية الشقيقة، قيادة وشعباً، على دعم شعبنا الدائم والمتواصل، سواء في القطاع الصحي أو في كل المجالات، منذ الشيخ المؤسس الراحل زايد بن سلطان آل نهيان وحتى اليوم”.

وقال محمود حماد مدير المستلزمات الطبية في وزارة الصحة بغزة: “تسلمت وزارة الصحة شحنة من الأدوية الطبية والمستلزمات والمهمات الطبية، بتبرع سخي وكريم من دولة الإمارات الشقيقة وبمتابعة وتسهيل دائم من الأخ النائب محمد دحلان، وتأتي هذه القافلة طبعا بطلب من وزارة الصحة لدولة الإمارات الشقيقة وللأخ النائب محمد دحلان.

وكان في استقبال القافلة، قيادة حركة فتح بساحة غزة، وكوادر وزارة الصحة بغزة.