الموقف الرسمي

بيانات صحفية

اقرأ أيضاً

بحضور دولة السيد سعد الحريري مخيم الشباب العربي للتطوع والإعلام الجديد في لبنان يتوج نشاطاته المتعددة

حركة فتح _ التيار الاصلاحي

خلال لقاء خاص ومميز جمعهم مع راعي مخيم الشباب العربي للتطوع والاعلام الجديد ( دولة الرئيس السيد سعد الحريري ) في بيت الوسط رحب دولته بالوفود العربية المشاركة بالمخيم وبينها فلسطين وحياهم على التزامهم بقيم العمل التطوعي الذي يقرب المسافات بين الأخوة ويعبر تعبير حقيقي عن إنسانية المجتمعات.

ودار حوار صريح ومعمق طال مختلف القضايا الإجتماعية والإنسانية والتحديات الإقتصادية والأمنية التي تواجه مختلف دول المنطقة وتبادل دولته مع الشباب المشاركين بالمخيم من الدول العربية واستمع لآرائهم وهواجسهم وتطلعاتهم .

من جهته شكر المقيمون على المخيم دولة الرئيس على رعايته الكريمة للمخيم العربي

وقال مجلس الشباب الفلسطيني ساحة غزة انه فخور بفريقه المشارك في مخيم الشبابي العربي في بيروت والذي كان نموذجاً يفتخر به وقد قدم العديد من المشاركات والمبادرات الايجابية والانسانية وكان مثالاً للشباب الفلسطيني الذي حمل مشاكل وتطلعات الشباب في فلسطين بكل امانة وعرض العديد من النماذج والمبادرات الشبابية الحيةوالتي تمثل قصص نجاح كبيرة تستحق الاحترام ودراستها.

و قدم الاخ محمد الشريف عضو مجلس الشباب الفلسطيني في ساحة غزة شكره الكبير للسيد دولة الرئيس علي هذا المخيم العربي الهام بالاضافة الي الاهتمام الكبير من قبله بالمبادرات والاعلام الجديد وهذا الاهتمام بالشباب العربي للتبادل والتعرف علي التجارب وتناقلها الخبرات والمعارف.

ونقل الشريف تحيات شباب فلسطين بشكل عام وشباب قطاع غزة بشكل خاص

من جهته أمين عام الإتحاد العربي للعمل التطوعي شكر دولة الرئيس على رعايتع واستقباله المميز وتمنى علىيه مزيد من التعاون .

و تبادل المشاركون مع دولته الهدايا والتذكارات والتقطوا صوراً تذكارية ستبقى شاهداً على إهتمام الرئيس الحريري بالمبادرات الشبابية والتطوع والعلاقات العربية العربية وكل ما يقرب الشباب العربي ببعضهم البعض.

و قدم خلالها وفد مجلس الشباب الفلسطيني هدية تذكارية لدولة الرئيس الحريري من التراث الفلسطيني نيابة عن الشباب الفلسطيني .

أخبار قد تهمك