الموقف الرسمي

بيانات صحفية

اقرأ أيضاً

بدعم من القائد محمد دحلان..تسليم مستلزمات مشروع “شتاء دافئ” لوزارة التنمية الاجتماعية بغزة

غزة: سلَم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، اليوم الثلاثاء، مستلزمات مشروع “شتاء دافئ”  لوزارة التنمية الاجتماعية في غزة، المقدم من “محمد دحلان” قائد تيار الإصلاح الديمقراطي.

وقال عماد محسن الناطق باسم تيارالإصلاح الديمقراطي، خلال مؤتمر صحفي تم عقده في مقر وزارة التنمية : “ نواصل في تيار الإصلاح الديمقراطي الدور المنوط بنا ولا يمكن أن نترك أبناء شعبنا وحدهم في مواجهة الحصار، ونؤكد على الشراكة التي نشأت منذ أعوام بين التيار  ووزارة التنمية الاجتماعية”.

من جهته قال غازي حمد وكيل وزارة التنمية الاجتماعية، أن تيار الإصلاح الديمقراطي لم يتأخر عن تقديم المساعدات إلى كل الفئات الهشة والضعيفة، مؤكداً على الدور الأخلاقي والوطني والاجتماعي الذي يقوم به لتعزيز صمود أبناء شعبنا الفلسطيني.

وأضاف: “قبل فترة وجيزة تم افتتاح المستشفى الاماراتي وتوفير التطعيمات ومحطات الاكسجين، ونحن لا نملك إلا أن نقول لهم شكراً جزيلاً على جهود قادة التيار والأخ القائد محمد دحلان”

وأوضح حمد أن التواصل بين التنمية الاجتماعية والتيار كبير، وهناك دائماً استجابة للمطالب والاحتياجات مما يعزز العلاقة والمصداقية والشفافية في وصول المساعدات الي مستحقيها.

أخبار قد تهمك