الموقف الرسمي

بيانات صحفية

اقرأ أيضاً

بدعم من النائب دحلان .. كتلة فتح البرلمانية تواصل حملة سواعد الخير بتقديم هدايا للأطفال المرضى واحتياجات لدار الوفاء للمسنين

غزة: واصلت كتلة فتح البرلمانية برئاسة النائب محمد دحلان حملتها سواعد الخير 2022 ، صباح اليوم 26 إبريل في مستشفى النصر والرنتيسي للأطفال مقدمة هدايا لعب أطفال وعلب حلوى لكافة الأطفال النزلاء في المستشفى، كما وزارت الكتلة دار الوفاء للمسنين مقدمة مجموعة من الاحتياجات والأجهزة اللازمة للدار بناء على طلب إدارتها وقدمت بعض الاحتياجات اللازمة لنزلاء الدار.

وقدم نواب الكتلة الهدايا للأطفال النزلاء في الأقسام خلال جولة تفقدية أجراها كل من النائب يحيى شامية والنائب نعيمة الشيخ علي والنائب إبراهيم المصدر والنائب عبد الحميد العيلة ورافق النواب خلال الجولة مكتب النائب ماجد أبو شمالة ومكتب النائب أشرف جمعه ومدراء المستشفى.

وقال النائب يحيى شامية خلال كلمته، أن “هذه الحملة التي أطلقتها كتلة فتح البرلمانية منذ 2018 بهدف رسم البسمة على شفاه المحرومين والفئات الخاصة من أبناء شعبنا ومد يد العون بقدر استطاعة الكتلة، مقدما الشكر للمستشفى ودار الوفاء وإدارتهما والعاملين فيها على كل ما يقدموه لأبناء شعبنا وهذه الفئات الخاصة التي تحتاج لرعايا من نوع خاص”.

بدورها شكرت إدارة المستشفى نواب الكتلة على هذه الزيارة الإنسانية التي قاموا بها وادخلوا من خلالها البهجة على شفاه الأطفال وأسرهم المرافقين لهم وكذلك اثتنت إدارة دار الوفاء للمسنين على زيارة النواب وما قدمته الكتلة ورئيسها النائب محمد دحلان للدار والنزلاء فيها.

أخبار قد تهمك