الموقف الرسمي

بيانات صحفية

اقرأ أيضاً

برعاية القائد محمد دحلان.. تيار الإصلاح الديمقراطي يُكرّم 200 طالب وطالبة من خريجي كليات الطب في الساحة المصرية

القاهرة: كرّم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح بالساحة المصرية، مساء يوم الجمعة 4 فبراير 2022، 200 طالبة وطالب من خريجي كليات الطب في الجامعات المصرية، وذلك في حفلٍ حضره لفيفٌ من قيادة وكوادر التيار.

وأكّد القيادي في تيار الإصلاح بحركة فتح، رشيد أبو شباك، على أنَّ دعم الطلاب الفلسطينيين خاصةً في الجامعات المصرية كان وما زال محور اهتمام تيار الإصلاح الديمقراطي.

كما عبَّر أبو شباك، عن سعادته بتخرج الطلبة تتويجاً لسنوات الكد والاجتهاد، مُضيفاً: “نتقدم بالتهنئة للطلبة ولذويهم، ونتمنى لهم مستقبلاً زاخراً بالإنجازات”.

وقال مسؤول تيار الإصلاح في ساحة مصر، أحمد النجار: “إنَّ الشباب أمل ومستقبل قضيتنا، وهم معول بناء الأوطان وشعلة الأمل التي لن تنطفئ”.

وأضاف: “جيلٌ بعد جيل يؤكد الشباب على أنَّ شعبنا المناضل مُحبٌ للحياة ويستحقها”، لافتاً إلى أنَّ هذا الحفل امتداد للاحتفالات السنوات السابقة التي تعوّد الطلاب عليها.

وتقدم الخريجون في كلمتهم، بالشكر للقائد محمد دحلان، ولتيار الإصلاح الذي لم يدّخر جهداً في مساعدتهم وتلبية احتياجاتهم طوال مسيرتهم التعليمية.

وثمنوا جهود تيار الإصلاح المتواصلة في تذليل الصعاب أمامهم في مختلف الظروف، حيث كان سنداً لهم في الغربة.

وفي ختام الحفل سلَّم تيار الإصلاح للخريجين هدية مُقدمة من القائد محمد دحلان، تعبيراً عن تمنياته لهم بحياةٍ ملؤها النجاح والتميز.

أخبار قد تهمك