آخر الاخبار

بمناسبة يوم الشهيد الفلسطيني..مكتب المرأة الفتحاوية في صيدا يكرم عوائل شهداء الثورة الفلسطينية

بيروت: أحيا مكتب المرأة الفتحاوية بتيار الإصلاح الديمقراطي في منطقة صيدا، وبحضور عضو قيادة الساحة الأخت آمال الخطيب، وأعضاء قيادة منطقة صيدا، وممثلين عن مكتب المرأة في الفصائل الفلسطينية، كوادر وأعضاء مكتب المرأة في تيار الاصلاح الديمقراطي، يوم الشهيد الفلسطيني، بتكرم عدد من عوائل شهداء الثورة الفلسطينية.

و رحبت الأخت خالدة محمود “أم نضال” بالحضور الكريم، وتحدثت عن مناقب الشهادة والشهداء.

وقالت مسؤولة مكتب المرأة الحركي في لبنان أم ساري: ” كم من الصعب ان نكتب بالحبر الجاف عن من كتبوا حياتهم بالدماء فلإمهاتهم وأهاليهم من هنا من لبنان الى فلسطين ننحي لكم ونحن شامخين بما قدمتم. هم منارة أضاءت لنا طريق الثورة هم من عَبدوا لنا طريق الحق من أجل النصر، وهم من رسموا ومازلوا يرسمون خارطة الوطن”.

ومن حانبها قالت ا الأخت أنصاف محمد ” أم فادي” والدة الشهيد محمد عوض : ” منذ 74 عاماً والأم الفلسطينية تحكي لنا حكايات الوطن، أرضعتنا حب فلسطين، وأشعرتنا بفخر الإنتماء لها، فكل يوم لك التحية ولك القبلة ولك منا السلام، والتحية إلى الأمهات اللواتي غادرونا وهم على أمل العودة والموت فوق ثرى فلسطين”.

وتخلل الحفل وصلات دبكة على أنغام أناشيد الثورة الفلسطينية أحيته “فرقة الياسر التراثية”، وتكريم لعوائل عدد من الشهداء وقدمت لهم درع الوفاء للشهداء وكوفية الشهيد الرمز أبو عمار عربون احترام ووفاء لشهدائنا الأبرار.

أخبار ذات صلة