الموقف الرسمي

بيانات صحفية

اقرأ أيضاً

تحت عنوان “القدس درة الوجود”: التعبئة الفكرية تنظم أمسية رمضانية بالمحافظة الوسطى

غزة: نظمت لجنة التعبئة الفكرية في تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح بساحة غزة، الأمسية الرمضانية الرابعة بعنوان “القدس دُرة الوجود” في محافظة الوسطى، بحضور قيادة ساحة غزة ومحافظة الوسطى، والتي أجريت خلالها مسابقة ثقافية، بالإضافة لمديحٍ نبويٍ، وقصائد شعرية، وفقرات أخرى، لاقت إعجاب الحضور.

وأشاد أحمد نصر، أمين سر لجنة التعبئة الفكرية في ساحة غزة، في كلمة خاطب فيها الحضور بالدور الريادي الذي يقوم به تيار الإصلاح الديمقراطي في ترسيخ الثقافة الوطنية المتمسكة بثوابتنا.

واستحضر نصر خلال الأمسية، بطولات شعبنا الفلسطيني الذي يرابط في المسجد الأقصى دفاعًا عنه، موجهًا التحية لكل مكونات الشعب الفلسطيني التي تقارع الاحتلال، وترفض هيمنته، وتتصدى لبطش آلته العسكرية.

وفي كلمته، ثمن الأستاذ علاء الخطيب، مُسير محافظة الوسطى بطولات المقدسيين، وصمود أهلنا في الضفة الغربية، وتضحيات غزة، مطالبًا بالوحدة الوطنية من أجل الوقوف موحدين في وجه المشاريع الإسرائيلية الرامية لتصفية المشروع الوطني الفلسطيني.

وأضاف الخطيب “في كل زمانٍ ومكان، وفي كل مناسبة، علينا التأكيد على ما مضى عليه الشهيد ياسر عرفات وكل الشهداء، وهذا يتطلب منا الحفاظ على مبادئهم وأهدافهم التي لم ولن نحيد عنها”.

وفي ختام الأمسية، تم توزيع الهدايا الرمزية على الفائزين بالمسابقة، والتي عقدت في قرية النخيل بمخيم البريج، في ظل أجواء من الأخوة والمحبة.

أخبار قد تهمك