الموقف الرسمي

بيانات صحفية

اقرأ أيضاً

أبو سرحان: أزمة أبو هواش تستوجب موقفاً وطنياً مناسباً

الضفة الغربية: قال علي أبو سرحان الناطق باسم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح:” وضع الأسير المضرب عن الطعام منذ 140 يوماً هشام أبو هواش، يتطلب اتخاذ القرارات والمواقف بما يتناسب مع هذا الموقف العظيم الذي يصنعه الأسير أبو هواش”.

وأضاف في لقاء على قناة الكوفية اليوم الإثنين :”140 يوم هي حكاية الأسطورة في كسر المستحيل، حقيقية أن الأسير أبو هواش يقاتل بسلاح الإرادة، بالنيابة عن فلسطين، وعن الأطفال في سجون ومعتقلات الاحتلال، هو الآن يصنع ويكسر المستحيل بسلاح الإرادة، في قضية للأسف هي قضية النسيان لدى النظام السياسي الفلسطيني، فقضية الأسرى لا يمكن أن تحل بالاستجداء والنداء بل يجب أن تكون على سلم القضايا الخاصة بالشأن الفلسطيني”.

وتابع سرحان :”هشام أبو هواش يذكرنا بضرورة أن يكون هناك موقف سياسي ووطني فلسطيني يتناسب مع هذا الحدث، بل يجب أن يتم استثمار ما يصنعه الأسير هواش، فهو يعبر عن قضية الأسرى، وقضية الأبطال في سجون الاحتلال”.

وأكد الناطق باسم التيار أن هدف الحملة الإلكترونية التي أطلقها تيار الإصلاح الديمقراطي للتضامن مع الأسير هشام أبو هواش، تأتي للتذكير بضرورة أن نعلي صوتنا في قضية الأسرى، والتي يمثلها الأسير هواش، وهو الآن على حافة الشهادة، ويسجل موقف باسم الشعب العربي الفلسطيني، وحكاية نضال عبر التاريخ للشعوب الحرة، والشعب الفلسطيني.

أخبار قد تهمك