آخر الاخبار

تيار الإصلاح الديمقراطي في الشمال يحيى ذكرى يوم الأرض بوقفة جماهيرية تحت عنوان “الأرض لنا”

بيروت: أحيا تيار الإصلاح الديمقراطي في منطقة الشمال ذكرى يوم الأرض بوقفة جماهيرية تحت عنوان “الأرض لنا” لدعم صمود شعبنا في الداخل.

و حضر الذكرى كوادر وقيادات تيار الإصلاح الديمقراطي في الشمال، ومكتب المرأة الفتحاوية والفصائل الفلسطينية واللجنة الشعبية وممثلين عن الأندية الرياضية واللجان ولجان الأحياء والحراك الشعبي وشخصيات وفعاليات إجتماعية وحشد من أبناء مخيم نهر البارد، وذلك عصر اليوم الخميس 30_3_2023 أمام مقر تيار الإصلاح الديمقراطي في مخيم نهر البارد.

وافتتحت الوقفة بدقيقة صمت وقراءة سورة الفاتحة على شهداء يوم الأرض وشهداء الثورة الفلسطينية تلاها كلمة تيار الإصلاح الديمقراطي آلقاها الأخ رأفت الصالح عضو قيادة منطقة الشمال مؤكداً على ثبات أبناء شعبنا على أرضنا الفلسطينية رغم كل محاولات الإحتلال لإقتلاعنا من أراضينا الفلسطينية آلا أن جذورنا ثابتة في هذه الأرض التي تروى كل يوم بدمائنا الفلسطينية الطاهرة.

ووجه الصالح التحية لشهداء يوم الأرض الذين سجلوا بتضحياتهم ودمائهم قدسية الأرض الفلسطينية وأشعلوا وقود ثورة ضد الاحتلال الذي سعى لنهب آلاف الدونمات من الأرض الفلسطينية في الداخل المحتل.

واختتم الصالح بدعوة الكل الوطني لوضع الخلافات جانباً ومواجهة الإحتلال الذي يسعى لإقتلاعنا من جذورنا وتصفية قضيتنا الوطنية وطمس الثقافة الفلسطينية، وإننا في تيار الإصلاح الديمقراطي لن نقف مكتوفي الأيدي أمام المؤامرات التي تحاك ضد شعبنا ولن نسمح بتمرير المشاريع المشبوهة التي تسعى لقتل الإنتماء الفلسطيني داخل أبناء شعبنا.

أخبار ذات صلة