آخر الاخبار

تيار الإصلاح الديمقراطي بساحة الضفة يدين المحاولات الفاشلة من بعض الحاقدين لخلق بلبلة في صفوفه

الضفة الغربية: أدان تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح بساحة الضفة الغربية، المحاولات الفاشلة من بعض الحاقدين لخلق بلبلة في صفوف التيار.

وأهاب التيار الإصلاحي في حركة فتح بفطنة كوادره والتزامهم الحركي، فهم المتنبهين بشكل دائم لكل محاولة يقوم بها هؤلاء الحاقدين لبث الفتن وإثارة البلبة؛ وهم المحبطين لكل فعل رخيص من شأنه أن يمس قواعد التيار المتينة.

وأكد أن اختراق صفحة النائبة نجاة أبو بكر وانتحال شخصيتها والحديث باسمها، هو عمل غير أخلاقي وغير قانوني؛ وما هو إلا فعل رخيص ومدان، يندرج تحت وصف انعدام الشرف في الخصومة.

وأشاد  تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح بيقظة أبناءه؛ وتنبههم لحساسية المرحلة الحالية؛ وووقوفهم صفاً واحداً في وجه هذه الأفعال المخزية.

نص البيان كامل:

يدين تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح – ساحة الضفة الغربية المحاولات الفاشلة من بعض الحاقدين لخلق بلبلة في صفوف التيار ، وإذ يهيب التيار الإصلاحي في حركة فتح بفطنة كوادره والتزامهم الحركي ، فهم المتنبهين بشكل دائم لكل محاولة يقوم بها هؤلاء الحاقدين لبث الفتن وإثارة البلبة؛ وهم المحبطين لكل فعل رخيص من شأنه أن يمس قواعد التيار المتينة.

إن اختراق صفحة النائبة نجاة أبو بكر وانتحال شخصيتها والحديث باسمها، هو عمل غير أخلاقي وغير قانوني؛ وما هو إلا فعل رخيص ومدان، يندرج تحت وصف انعدام الشرف في الخصومة.

إن تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح يشيد بيقظة أبناءه؛ وتنبههم لحساسية المرحلة الحالية؛ وووقوفهم صفاً واحداً في وجه هذه الأفعال المخزية.

تيار الإصلاح الديمقراطي –

حركة فتح ساحة الضفة الغربية

أخبار ذات صلة