آخر الاخبار

تيار الإصلاح الديمقراطي بمحافظة خانيونس يخرج الفوج الأول من مدرسة صمود وحياة الميدانية

تيار الإصلاح الديمقراطي بمحافظة خانيونس يخرج الفوج الأول من مدرسة صمود وحياة الميدانية، خرجت لجنة المؤسسات والمكاتب الحركية في لجنة طوارئ غزة لتيار الاصلاح الديمقراطي في محافظة خانيونس، اليوم الأربعاء، الفوج الأول من رواد مدرسة صمود وحياة الميدانية، ضمن جهود رعاية المبادرات التعليمية والتنشيطية.
وأشاد إياد الدريملي، أمين سر لجنة المؤسسات والمكاتب الحركية في طوارئ غزة بمحافظة خانيونس، بالجهود العظيمة للمتطوعين في مدرسة صمود وحياة الميدانية، والالتزام الكبير لدى منتسبيها من الأطفال، وما أظهروه من مستوى علمي متفوق، بعد انقطاع طويل عن الدراسة بسبب الحرب، واختتم بعديد النصائح والتوصيات الرامية لتطوير المبادرة وتحسين مخرجاتها.
وأشارت دعاء الشاعر، متطوعة في مدرسة صمود وحياة الميدانية، إلى التطور الإيجابي الكبير على وعي وسلوك الطلبة، وإقبال المزيد من الاطفال للالتحاق بالمدرسة، لكن شُح الإمكانيات شكل عائقاً أمام تنسيب أفواج جديدة، مُطالبة بمزيد من الدعم للمبادرات التعليمية والتثقيفية.
وشكرت نعيمة الحلو، متطوعة في مدرسة صمود وحياة الميدانية، الأخوة في لجنة طوارئ غزة بمحافظة خانيونس، على دعمهم المستمر لمبادرة مدرسة صمود وحياة الميدانية، مؤكدةً على استعداد فريق المبادرة لاستيعاب أفواج جديدة حال توفرت مستلزمات توسعة المدرسة وزيادة القرطاسية.
يذكر أن لجنة طوارئ غزة بمحافظة خانيونس، أطلقت مبادرة مدرسة صمود وحياة الميدانية قبل نحو أربعة شهور، وخرج الفوج الأول 80 طالب من المرحلة الإبتدائية في منطقة مواصي خانيونس.

أخبار ذات صلة