الموقف الرسمي

بيانات صحفية

اقرأ أيضاً

تيار الإصلاح الديمقراطي – ساحة غزة يعلن النتائج الختامية للمؤتمر التنظيمي الذي عقده قبل أيام

غزة : عقد تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، اليوم الاثنين، مؤتمراً صحفياً، لعرض النتائج الختامية للمؤتمر التنظيمي لحركة فتح في ساحة غزة، ” دورة الشهيد أبو علي شاهين”، الذي نظمه التيار في الخامس عشر من ديسمبر على مدار ثلاثة أيام، بمشاركة القامات الوطنية والمجتمعية، بالإضافة لـ 620 عضو من أعضاء المؤتمر.

وأعلن جمال أبو حبل، رئيس المؤتمر عن النتائج الختامية  وقال:”: بلغ عدد أعضاء المؤتمر (620)، وعدد من قام بالتصويت(594) بنسبة 95%،  وعدد الفائزين الكلي (65)، وعدد الفائزين من الذكور (46)، وعدد الفائزات من الإناث (19) وعدد المرشحين النهائي (124).

وأكد أبو حبل أن  المؤتمر التنظيمي الذي نظمته تيار الإصلاح الديمقراطي، اختتم فعالياته بنجاح غير مسبوق على المستويات كافة، حيث شهد مشاركة واسعة من أعضاء المؤتمر،  وحضور لافت من وسائل الإعلام المحلية و العربية و الدولية” مشيراً إلى أنه حظي بمتابعة كبيرة من الجمهور الفلسطيني، بعد أن سجل حالة من التميز في الشفافية و تجسيد نهج ديمقراطي جديد على الساحة الفلسطينية يؤسس لمرحلة جديدة.

و أوضح أبو حبل أنه بقيت خطوة واحدة لإنهاء هذه العملية الانتخابية، وهي انتخاب لقيادة مجلس ساحة غزة من المرشحين الـ (65) الفائزين.

أخبار قد تهمك