الموقف الرسمي

بيانات صحفية

اقرأ أيضاً

تيار الإصلاح الديمقراطي في لبنان يطالب الأونروا بالتراجع عن سياسة التقصير المتعمد بحق المدارس

بيروت: طالب تيار الإصلاح الديمقراطي إدارة الأونروا بالتراجع الفوري عن تقصيرها المتعمد اتجاه المدارس، وتهيئة الأجواء المناسبة لضمان جودة التعليم وسلامته.

جاء ذلك في إطار زيارة نظمها وفد من قيادة التيار في الشمال بمشاركة أمين سر التيار خالد أبو النور، و أعضاء المنطقة بجولة ميدانية على عدد من مدارس الأونروا في مخيم نهر البارد .

و إلتقى الوفد مدراء المدارس وناقش البداية المتعثرة في مدارس الأونروا والعوائق التي تهدد إكمال العام الدراسي وتوثر سلباً على الطلاب، وأكد التيار رفضه لسياسة الأونروا الغير مبررة وخاصة في التعليم التي يخصص لها جزء كبير من الميزانية العامة.

وشارك الوفد في الإعتصام التحذيري بدعوة من إتحاد المعلمين والذي أقيم في باحة ثانوية عمقا مطالبين إدارة الأونروا التراجع عن خطواطها المتخبطة وتهدف لإفشال العملية التعليمية.

وفي الختام إلتقى تيار الإصلاح الديمقراطي مدير خدمات الأونروا في مخيم نهر البارد السيد خالد الحاج وقدم الوفد رسالة عاجلة إلى المدير العام للوكالة السيد منير منة للوقوف عند مسؤوليات وواجبات الأونروا التي وجدت لأجلها والإبتعاد عن سياسة تأزيم المخيمات وخنق اللاجئيين الفلسطينيين.

أخبار قد تهمك