آخر الاخبار

تيار الإصلاح الديمقراطي يضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الثورة الفلسطينية في مخيم نهر البارد

بيروت: نظم تيار الإصلاح الديمقراطي مسيرة جماهيرية إنطلقت من أمام مقر تيار الإصلاح الديمقراطي في مخيم نهر البارد مروراً بالشارع العام نحو مقبرة فلسطين.

وشارك في المسيرة ممثلين عن القوى السياسية الفلسطينية واللجنة الشعبية وممثلين عن مؤسسات المجتمع الأهلي المحلي وشخصيات وفعاليات وإعلاميين والحراك الشعبي وأندية رياضية وحشد شعبي وأعضاء وكودار تيار الإصلاح الديمقراطي في منطقة الشمال، يتقدمهم كشافة الوحدة وإكليل من الزهور بإسم تيار الإصلاح الديمقراطي، وذلك مساء اليوم الخميس 20_4_2023.

وتأتي المسيرة الشعبية بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد وتقديراَ لتضحيات شهداء الثورة الفلسطينية وحركة فتح ، وتوقفت عند النصب التذكاري للشهداء في مقبرة فلسطين ووع إكليل من الزهور وقراءة الفاتحة لأرواح الشهداء الأبرار.

تلى ذلك كلمة تيار الإصلاح الديمقراطي آلقاها الأخ إيمن الحاج عضو قيادة منطقة الشمال، مرحباً بالجميع على مشاركتهم الكريمة، مهنئأ شعبنا الفلسطيني والأمتين العربية والاسلامية بحلول عيد الفطر السعيد سائلين المولى عز وجل أن يعيده علينا ونحن في ربوع وطننا الحبيب فلسطين، مؤكداً على مكانة شهدائنا في ذاكرة شعبنا الفلسطينية وتضحياتهم في سبيل إستمرار مسيرتنا النضالية، معاهدنا إياهم بإستمرار الثورة الفلسطينية حتى النصر والتحرير والعودة.

 

 

أخبار ذات صلة