اقرأ أيضاً

بيانات صحفية

تيار الإصلاح الديمقراطي: لن نسمح للاحتلال بأن يستفرد بمناضلينا وهو يتحمل مسؤولية عدوانه

بيان صحفي

غزة: عقب تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح بساحة غزة، على العدوان الذي شنته قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، بقوله “بدأ جيش الاحتلال اليوم عدواناً جديداً على قطاع غزة المحاصر، في محاولةٍ جديدةٍ لكسر إرادة الشعب الفلسطيني الأعزل، من خلال استهداف المدنيين بالغارات المباشرة التي تنفذها الطائرات الحربية”.

وتابع التيار في بيانٍ رسمي “يؤكد تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح على أن هذا العدوان يستهدف كل مكونات وأبناء الشعب الفلسطيني، وعلى أنه لا ينبغي أن نسمح للاحتلال بأن يستفرد بفصائلنا ومناضلينا، وليتحمل قادة الاحتلال المسؤولية عند هذا العدوان الذي بدؤوه باعتقال المناضل السعدي في جنين، ثم أتبعوه بإغلاق قطاع غزة بالكامل، ثم وصلوا إلى شن عدوانهم الهمجي”.

ودعا تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح قوى شعبنا إلى الوحدة والتلاحم، ميدانياً وسياسياً وإعلامياً، والدفاع عن الرواية الفلسطينية في وجه مزاعم الاحتلال، الذي يحاول قادته أن ينقلوا معركتهم الانتخابية إلى الأرض الفلسطينية لتكون دماء أبناء شعبنا هي مادة الدعاية لتحقيق طموحهم السياسي.

وطالب تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح دول العالم ومناضليه وكل المدافعين عن القيم الإنسانية والعدالة وحقوق الإنسان أن يتضامنوا للجم العدوان ومنع دولة الاحتلال من تكريس عربدتها وجرائمها على الأرض الفلسطينية.