الموقف الرسمي

بيانات صحفية

اقرأ أيضاً

تيار الإصلاح الديمقراطي يؤكد على مساندة ودعم الأسرى حتى تحريرهم من سجون الاحتلال

غزة: أكد تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، على أنه سيكون أول المساندين كما كان دوماً، وما زال، بالوقوف إلى جانب أسرانا من منطلق المسؤولية الوطنيه واعتبار قضية أسرانا على رأس سلم الأولويات، وعلى أنه سوف يبذل قصارى جهده بعونهم وإسنادهم حتى تحرير آخر اسير فلسطيني في سجون الاحتلال.

وثمن ملف الأسرى في بيانٍ صحفيٍ له، وحدة الحال والموقف لكافة فصائلنا داخل السجون فى هذه المعرك، منوهاً إلى أن وحدتهم فقط هي ما سيحقق أهدافهم بإنتزاع حقوقهم من انياب وحش الاحتلال الفاشى وإدارة سجونه العنصرية الحاقدة.

وناشد ملف الأسرى كافة مكونات شعبنا من أطر اجتماعية ومؤسسات ونقابات، وعلى رأسهم مقاومتنا الباسلة كي يكونوا عند حسن ظن أسرانا وأن يتحلوا بالمسؤوليه الوطنيه والتاريخيه فى نصرة أسرانا لشد أزرهم وشحذ معنوياتهم وتصليب إرادتهم فى معركتهم الضاريه، وأن نكون جميعا ظهيرا لهم لإيفائهم جزءاً من حقهم مقابل تحملهم مرارة وقسوة معاناتهم وعظيم تضحياتهم، لا سيما وأنهم قدموا أنفسهم قرابين باذلين حريتهم وأجمل سنوات عمرهم  في سبيل حرية وكرامة شعبهم.

وأكد ملف الأسرى في ختام بيانه، على أن تيار الإصلاح الديمقراطي وكافة الفصائل سيقفون خلف أسرانا ولن يخذلوهم أبداً، مضيفاً: معكم وبكم سنحقق النصر على هذا العدو الغاشم بتحريركم وتحرير أقصانا وكل شبر من أرضنا المغتصبه.

أخبار قد تهمك