الموقف الرسمي

بيانات صحفية

اقرأ أيضاً

تيار الإصلاح الديمقراطي يبارك انتصار الأسيرين الفسفوس والهريمي ويؤكد على حقوق الأسرى المشروعة

غزة: بارك تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح انتصار الأسيرين الفسفوس والهريمي، وتحطيم قيد السجان رفضاً للاعتقال الإداري، بعد إذعان سلطات الاحتلال الإسرائيلي لإرادتهما والالتزام بالإفراج عنهما.

وقال عماد محسن الناطق باسم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح:” يُسجل أسرانا في سجون الاحتلال يوماً بعد يوم مفاخر لشعبنا الفلسطيني بصمودهم الأسطوري وثباتهم وتحديهم لهذا السجان.

وأضاف محسن، تجارب الأسرى في مقارعة الاحتلال الإسرائيلي أثبتت أنهم هم من يعززون صمود شعبنا الفلسطيني في مواجهة هذا الاحتلال ومواجهة إدارة سجونه ومواجهة هذا الاعتقال الإداري البائس.

وأكد محسن، على قدرة شجاعة الأسرى وقدرتهم على فرض إرادتهم، وانتزاع حقوقهم المشروعة من السجان الإسرائيلي، وذلك من خلال تعظيم الفعل والتحدي بمعركة الأمعاء الخاوية التي يخوضونها لتحقيق مطالبهم العادلة.

وتابع محسن:”  الإضراب خاضه الكثير من أسرانا البواسل، والحركة الأسيرة حققت انتصاراتها على السجان بصمودها وثباتها في وجه ادارة سجون الاحتلال،

وبارك محسن الانتصار الذي سجله الأسرى داخل السجون الإسرائيلية، واعتبره نصراً لكل شعبنا الفلسطيني.

ووجه  محسن التحية لكافة المؤسسات الحقوقية الفلسطينية والعربية والدولية، ولجان ومؤسسات الأسرى، ومؤسسات الإعلام التي عملت بجهد وطني متواصل من وقفات ومساندة لقضية الأسرى، ونطالبها بمضاعفة الدعم والاسناد لهم ولقضيتهم العادلة.

فيما يلي نص التصريح كاملا:

تصريح صحفي صادر عن عماد محسن الناطق باسم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح

غزة- 23/11/2021
يبارك تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح انتصار الأسيرين الفسفوس والهريمي وتحطيم قيد السجان رفضاً للاعتقال الإداري، بعد إذعان سلطات الاحتلال الإسرائيلي لإرادتهما والالتزام بالإفراج عنهما.

يُسجل أسرانا في سجون الاحتلال يوماً بعد يوم مفاخر لشعبنا الفلسطيني بصمودهم الأسطوري وثباتهم وتحديهم لهذا السجان.

أثبتت تجارب الأسرى في مقارعة الاحتلال الإسرائيلي أنهم هم من يعززون صمود شعبنا الفلسطيني في مواجهة هذا الاحتلال ومواجهة إدارة سجونه ومواجهة هذا الاعتقال الإداري البائس.

يُثبت الأسرى أنهم قادرون على فرض إرادتهم وانتزاع حقوقهم المشروعة من السجان الإسرائيلي، وذلك من خلال تعظيم الفعل والتحدي بمعركة الأمعاء الخاوية التي يخوضونها لتحقيق مطالبهم العادلة.

نوجه التحية إلى كافة الأسرى في سجون الاحتلال، ونبارك هذا الانتصار الذي سجله الأسرى، ونعتبره نصراً لكل شعبنا الفلسطيني.

هذا الإضراب خاضه الكثير من أسرانا البواسل وحققت الحركة الأسيرة انتصاراتها على السجان بصمودها وثباتها في وجه ادارة سجون الاحتلال،

ونوجه التحية لكافة المؤسسات الحقوقية الفلسطينية والعربية والدولية، ولجان ومؤسسات الأسرى، ومؤسسات الإعلام التي عملت بجهد وطني متواصل من وقفات ومساندة لقضية الأسرى، ونطالبها بمضاعفة الدعم والاسناد لهم ولقضيتهم العادلة.
عماد محسن الناطق باسم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح
الموافق الثلاثاء 23/11/2021

أخبار قد تهمك