ذات صلة

تيار الإصلاح الديمقراطي يحيي ذكرى “يوم الأرض” في مخيم عين الحلوة

بيروت: أحيا تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح، ذكرى يوم الأرض في مخيم عين الحلوة اليوم الخميس 30_3_2023، بدعوة من مكتب المرأة الحركي وبحضور أعضاء قيادة تيار الإصلاح الديمقراطي في لبنان الأخ أحمد عبد المجيد والأخت أمال الخطيب “أم ساري” و أعضاء منطقة صيدا وكوادر التيار وكشافة الكوفية ومشاركة شعبية حاشدة.

و افتتحت الفعالية بالوقوف دقيقة صمت وقراءة سورة الفاتحة على شهداء الثورة الفلسطينية، تلاها كلمة الأخ أحمد عبد المجيد مرحباً بالحضور مؤكداً على التمسك بالثوابت الفلسطينية، وفي مقدمتها التحرير، وحق العودة، ومشددا على أن العمليات الفدائية الأخيرة، تحمل رسالة تمسك واضحة بالأرض.

كما ألقى الأخ وليد أبو العمرين كلمة تيار الإصلاح الديمقراطي أكد فيها أن شعبنا الفسطيني كل يوم يؤكد من خلال المواجهات تمسكه بأرض الأباء والأجداد وبالقدس عاصمة للدولة الفلسطينية.

وقال:  “أيتها الثائرات من مخيمات الشتات المؤمنات بعدالة القضية وحتمية الانتصار تمر علينا ذكرى يوم الارض وشعبنا ما يزال مشردا عن ارضه ودياره بفعل المجازر والمذابح التي ارتكبت بحقه”.

وختم أبو العمرين كلمته بالتحية لصمود أبناء شعبنا الفلسطيني بالشتات الذي رغم الأزمات والظروف مازال يعيش الذكرى ويؤكد على فلسطينية الأرض والهوية.