الموقف الرسمي

بيانات صحفية

اقرأ أيضاً

تيار الإصلاح الديمقراطي يشارك بوقفة احتجاجية في أثينا بمناسبة الذكرى الـ 74 للنكبة الفلسطينية

أثينا: شارك تيار الإصلاح الديمقراطي في اليونان بوقفة احتجاجية أمام السفارة الإسرائيلية في أثينا، والتي دعت لها بعض الأحزاب الفلسطينية، وبمشاركه الأحزاب اليونانية الداعمة والمساندة للقضية الفلسطينية.

وتأتي هذه الوقفة لإحياء الذكرى السنوية للنكبة الفلسطينية، والتي تتزامن مع العدوان الإسرائيلي المستمر على أبناء شعبنا في القدس والضفة الغربية، والمحاولات اليومية لاقتحامات الأقصى، وأيضا السعي المتكرر من قبل قطعان المستوطنين لمحاولة تهويد مدينه القدس.

وقال رأفت اللوح مسئول الإعلام في اليونان، أن مشاركه التيار في هذه الوقفة يأتي لإحياء ذكرى الفلسطينية الـ 74، للتأكيد على حق الفلسطيني بالعودة إلى أرضه المحتلة مهما طال الزمن أو قصر”.

ووجه اللوح التحية لأبناء شعبنا الفلسطيني الصامد في القدس وباب العامود، والذين يتصدون بكل شجاعة لعدوان الاحتلال الإسرائيلي، وقطعان المستوطنين


وأكد على ضرورة تحقيق الوحدة الوطنية، مشدداً على أنها الطريق الوحيد لمواجهة الاحتلال الإسرائيلي الغاصب، وانقاذ المشروع الوطني الفلسطيني، وتحقيق تطلعات شعبنا.

ودعا إلى تحمل السلطة الفلسطينية بقيادة الرئيس عباس مسئولياته تجاه القضية الفلسطينية، والوقوف إلى جانب أبناء شعبنا وحمايته من الاعتداءات والغطرسة الإسرائيلية المتزايدة بشكل يومي في مدينة القدس والضفة الغربية.

أخبار قد تهمك