الموقف الرسمي

بيانات صحفية

اقرأ أيضاً

تيار الإصلاح الديمقراطي يقيم ماراثون رياضي للأطفال في مخيم الشبريحا

بيروت: أقام تيار الاصلاح الديمقراطي منطقة صور وقفة تضامنية وماراثون رياضي للأطفال في مخيم شبريحا بمشاركة 220 طفل من تجمعات صور تضامنا مع أسرانا البواسل في سجون الاحتلال، وتكريماً للشهداء والأسرى.

وشارك في الماراثون الفصائل والقوى الفلسطينية الوطنية والإسلامية و الأحزاب والقوى اللبنانية الوطنية والإسلامية ، وفعاليات المجتمع المحلي والمدني وجمعية الشفاء الطبية “وحدة التدخل الصحي مخيم البص” ، وبحضور عائلة الشهيد القائد إحسان الجمل “أبو بشار”، وقيادة وكوادر تيار الاصلاح الديمقراطي في منطقة صور.

و أكد السيد أبو علي ياغي مسؤول شعبة الساحل في منطقة صور، على ضرورة مناصرة قضية الأسرى والوقوف إلى جانبهم مشددا على أهمية هذه النشاط لما له أثر كبير في بناء الأجيال ومشاركة الاطفال بهذه المناسبةإن دل إنما يدل على  الخلفية الصادقة وراء هذه الخطوة، مشدداً على ضرورة الوحدة بين جميع أبناء الشعب الفلسطيني، وعلى خط المقاومة وأن معركتنا مع الاحتلال مفتوحة ، عاجلاً ام اجلاً سوف ينال الأسرى حريتهم.

وقالت مسؤولة مكتب المرأة والشؤون الاجتماعية في التيار آمال الخطيب (أم ساري)، إننا على هذه البقعة الطاهرة من أرض الجنوب المقاوم، أرض الشهداء والأسرى والجرحى إنها أرض المقاومة فهي أول الحكاية ورباط المناضلين، ذاكرةً عن مناقب الشهيد القائد إحسان الجمل وعن حياته في سجون الاحتلال، وعبرت عن فخرها بالمشاركين جميعا.

 

أخبار قد تهمك