الموقف الرسمي

بيانات صحفية

اقرأ أيضاً

تيار الإصلاح الديمقراطي ينظم رحلة ترفيهية للناجيات ومكافحات السرطان

غزة: نظمت لجنة المؤسسات والمجتمع المدني في تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح بساحة غزة، الأربعاء، رحلة ترفيهية للناجيات والمكافحات لمرض السرطان، تحت عنوان أزاد – صيف 2022م.

وجاءت هذه الفعالية استكمالاً لسلسلة البرامج التي يطلقها تيار الإصلاح الديمقراطي في جميع القطاعات، حيث استهدف هذا البرنامج 65 سيدة من الناجيات والمكافحات لمرض السرطان، وتخللت الفعالية مجموعة من الفقرات الترفيهية والتنشيطية والالعاب والمسابقات والأشعار والأهازيج الفلسطينية، وكذلك توزيع الهدايا على المشاركين، إلى جانب فقرات الدعم النفسي التي أشرف عليها فريق متخصص من لجنة المؤسسات.

وتحدثت سميرة دحلان، نائب أمين سر حركة فتح بساحة غزة، عن مدى أهمية هذه الشريحة في المجتمع الفلسطيني، والتي هي بحاجة إلى دعم دائم ومتواصل، مؤكدةً على اهتمام قيادة التيار ممثلة بالقائد محمد دحلان بتوفير المشاريع والبرامج التي تخفف من آلام أبناء الشعب الفلسطيني.

وأشار محمد أبو شباك، أمين سر المؤسسات والمجتمع المدني بساحة غزة، إلى مدى اهتمام قيادة تيار الإصلاح الديمقراطي بهذه البرامج النوعية التي يتم تقديمها للمؤسسات والجمعيات الفلسطينية، لما لها من دور فعال في خدمة المواطن الفلسطيني.

وأكد محمد الثلاثيني، أمين سر المؤسسات والمجتمع المدني بساحة غزة على أهمية هذه البرامج وأثرها الإيجابي في بناء الأسرة الفلسطينية والتخفيف من معاناة أبناء شعبنا.

أخبار قد تهمك