الموقف الرسمي

بيانات صحفية

اقرأ أيضاً

تيار الإصلاح الديمقراطي يوقد شعلة الانطلاقة الـ57 في مخيم نهر البارد

بيروت: أوقد تيار الإصلاح الديمقراطي بساحة لبنان، شعلة الانطلاقة الـ57 للثورة الفلسطينية، وسط تجمع جماهيري في مخيم البارد، إيذاناً ببدء فعاليات إحياء ذكرى انطلاقة حركة فتح.

وشارك في إيقاد الشعلة، قيادات وكوادر وأعضاء تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح ساحة لبنان، وممثلين عن فصائل التحالف الفلسطيني والحراكات الشعبية والدفاع المدني الفلسطيني وجمعية المشاريع الخيرية وهيئة علماء فلسطين في لبنان وممثلين عن مؤسسات كشفية وأندية رياضية وحشد من الأشقاء اللبنانيين والأستاذ عبد المنعم عثمان رئيس بلدية المحمره، والحاج سعد سعد مختار المحمره و العميد فاروق حمزه، و الحاج حسن شندب ممثل عن اللواء اشرف ريفي، وعميد العشائر العربية في لبنان ممثل عنه الشيخ سامي الحاج، وممثل تيار المستقبل في بلدة بحنين، ولفيف من الشخصيات الاعتبارية والمخاتير ورؤساء بلديات وكوادر من الدفاع المدني الفلسطيني، رافعين العلم الفلسطيني، ورايات حركة فتح التي رفعها الالاف من المشاركين.

تخلل الاحتفال سلسلة من الفعاليات والانشطة المختلفة، حيث افتتح الحفل بالوقوف دقيقة صمت عن أرواح شهداء الثورة الفلسطينية، وتلاها النشيدين اللبناني والفلسطيني، ومن ثم كلمة رئيس بلدية المحمرة عبد المنعم عثمان، تلاها كلمة هيئة علماء فلسطين ألقاها الشيخ الدكتور محمد عبد الغني.

واختتمت بكلمة تيار الإصلاح الديمقراطي ألقاها الأخ ايمن الحاج.

فيما تم تكريم عدد من الأشقاء اللبنانيين على سعيهم الدائم لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني، وتكريم كوكبة من المناضلين الذين قدموا سنوات من أعمارهم في الثورة الفلسطينية المجيدة.

وفي الختام أوقدت قيادة تيار الإصلاح الديمقراطي  في الساحة اللبنانية، شعلة الانطلاقة الـ57 على أنغام نشيد العاصفة الفتحاوية والأغاني الثورية لحركة فتح.

 

أخبار قد تهمك