الموقف الرسمي

بيانات صحفية

اقرأ أيضاً

تيار الإصلاح يُثمن مُطالبة العشائر بسرعة الإفراج عن معتقلي الرأي والذمم المالية

غزة: ثمن تيار الاصلاح الديمقراطي بحركة فتح الدعوة التي أطلقتها الهيئة العليا لشؤون العشائر، والتي دعت فيها الجهات القضائية والشرطية في الضفة الغربية وقطاع غزة لسرعة الافراج عن المعتقلين لديها على خلفية سياسية أو قضايا الذمم المالية.

وقال عماد محسن الناطق باسم تيار الاصلاح الديمقراطي في بيان صحفي، أن هذه الدعوة تأتي بسبب الأوضاع الطارئة التي يعيشها الوطن الفلسطيني وخشية أي تدهور في الأوضاع الصحية.

وجاء في البيان “نثمن الدعوة التي أطلقتها الهيئة العليا لشؤون العشائر والتي دعت فيها الجهات القضائية والشرطية في الضفة الغربية وقطاع غزة إلى سرعة الإفراج عن المعتقلين لديها على خلفيةٍ سياسيةٍ أو قضايا الذمم المالية، وذلك بسبب الأوضاع الطارئة التي يعيشها الوطن الفلسطيني وخشية أي تدهورٍ في الأوضاع الصحية لا سمح الله”.

ورحب الناطق باسم التيار بدعوة الهيئة العليا لشؤون العشائر التي اقترحت الإفراج عن هؤلاء المعتقلين، بضماناتٍ كالبطاقات الشخصية أو كفالة مختار العائلة أو أن يكونوا رهناً للإقامة الجبرية، المهم ألا تكتظ السجون بمن لا خطر على أمن وسلامة المجتمع جراء الإفراج عنهم، أسوة بما تقوم به الدول المجاورة”.

أخبار قد تهمك