الموقف الرسمي

بيانات صحفية

اقرأ أيضاً

تيار الاصلاح الديمقراطي يشارك القوى الوطنية والإسلامية في الوقفة التضامنية مع لبنان

شاركت قيادة تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح ساحة غزة ونواب كتلة فتح البرلمانية والعشرات من كوادر التيار في وقفة التضامن الجماهيرية مع لبنان الشقيق التي دعت لها لجنة المتابعة في القوى الوطنية والإسلامية في ساحة الجندي المجهول غرب مدينة غزة .

حيث أكدت القوى الوطنية في كلمتها على التضامن الكامل مع الشعب اللبناني في الكارثة التي تعرضت لها بيروت جراء الانفجار الكبير الذي أودى بحياة أكثر من 130 شهيد و4000 جريح، مضيفةً :” أن جرح لبنان هو جرح فلسطين وأن فلسطين تقف اليوم بكل قواها الحية إلى جانب الشعب اللبناني الشقيق  دعماً ووفاء لتضحياته” .

 

وأشارت القوى الوطنية إلى العلاقة التاريخية التي تربط شعب فلسطين بشعب لبنان واحتضان الثورة الفلسطينية وملاذا آمنا لكل الثوريين والقوميين واليساريين .

 

ومن جهته أكد سهيل جبر أمين سر الهيئة السياسية للتيار في ساحة غزة على وحدة الدم الفلسطيني واللبناني داعياً الله عز وجل الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى متمنياً عودة لبنان السريعة للحياة والنهوض من الكارثة بقوة أكبر وعزيمة أقوى من السابق .

 

والجديد ذكره أن تيار الإصلاح في الساحة اللبنانية عبر عن تضامنه الكامل مع الحكومة اللبنانية والشعب اللبناني، مطالباً كوادره وعناصره بالتوجه للتطوع مع الأطقم الطبية للمساعدة، والتبرع بالدم لضحايا وجرحى الإنفجارات.

أخبار قد تهمك