الموقف الرسمي

بيانات صحفية

اقرأ أيضاً

تيّار الإصلاح يُطلق مبادرة “دائماً معكم 3” لتغطية أسقف منازل متضرري الأحوال الجوية بمخيّمات غزة

غزة: أطلق تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح- ساحة غزة، الإثنين، المرحلة الثالثة من مبادرة دائماً معكم، لتغطية أسقف منازل متضرري الأحوال الجوية السيئة التي مرّ بها القطاع خلال الأيام الماضية.

ودشّن التيار، المرحلة الثالثة من المبادرة، بحضور الدكتور صلاح العويصي أمين سر قيادة حركة فتح في ساحة غزة، وعدد من كوادر ونشطاء لجنة اللاجئين، من أجل تغطية أسقف منازل المتضررين بمخيمات اللاجئين الفلسطينيين في غزة.

وقال سعيد وشح أمين سر لجنة اللاجئين بحركة فتح في ساحة غزة “في ظل الأجواء الماطرة وهذا البرد القارس، وبناءً على المناشدات التي وصلتنا وبتوجيهات الأخ القائد محمد دحلان، بالوقوف إلى جانب أبناء شعبنا وأسرنا المتعففة قمنا بإطلاق مبادرة “دائما معكم 3″، لتغطية أسقف المنازل التي تضررت في المنخفض الجوي الأخير نتيجة المطر الشديد”.

وأوضح وشح أن هذه المبادرة متواصلة منذ أعوام، وأن قيادة الحركة في ساحة غزة تعمل من أجل تحويلها لمبادرة مستمرة، محملاً مسؤولية تردي الأوضاع المعيشية داخل المخيمات، للاحتلال الإسرائيلي الذي يفرض الحصار على أبناء شعبنا، ويستهدف مشاريع البنية التحية، حيث قال “على وكالة الغوث والدول العظمى ومؤسسات حقوق الإنسان، الوقوف إلى جانب شعبنا لحل قضيته العادلة”.

وطالب وشح بوحدة الشعب الفلسطيني وحل كافة الإشكاليات التي تعاني منها مخيمات اللاجئين، قائلاً “هذه البيوت التي نقوم بتغطيتها بأغطية بلاستيكية تقع بالقرب من مركز يتبع للأمم المتحدة ووكالة الغوث داخل مخيم الشاطئ، والتي تضررت بفعل الأمطار، يجب أن يقف الجميع مع شعبنا في هذه الظروف الصعبة، وأن تُمارس وكالة الغوث دورها الإغاثي والإنساني”.

أخبار قد تهمك