الموقف الرسمي

بيانات صحفية

اقرأ أيضاً

جاد الله: إحياء ذكرى عرفات سيُخبر الجميع أن “فتح الحقيقية” باقية على عهده

أبو ظبي: ينظم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، اليوم السبت، مهرجاناً تأبينياً في ساحة السرايا وسط مدينة غزة، لإحياء الذكرى الخامسة عشر لرحيل الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات.

ودعا التيار في ساحة غزة، جماهير شعبنا للمشاركة في إحياء ذكرى استشهاد الزعيم ياسر عرفات في تمام الثالثة عصراً على أرض ساحة السرايا.

ومن المقرر أن يُلقي النائب ماجد أبو شمالة كلمة حركة فتح في ذكرى رحيل الشهيد عرفات، بالإضافة لكلمة القوى الوطنية والإسلامية.

وحول فعاليات التيار لتأبين الراحل ياسر عرفات، قال القيادي غسان جاد الله، أن حركة فتح تبدأ برنامج إحياء ذكرى الشهيد الخالد فينا ياسر عرفات في محافظة غزة، ومن ثم في كل محافظات قطاعنا الحبيب.

وأضاف “مسيراتنا ستقول للقاصي والداني بأن فتح باقية على عهده، وأن فتح التي نعرفها “فتح الحقيقية”، لكل أبنائها، وأنه لا تمييز بينهم بناءً على مكان السكن، وأن فتح التي لا تُقصي أسودها وتستبدلهم بالنعاج، وأن فتح تحترم كوادرها وعناصرها وتقدرهم ولا تتخلى عنهم وتتركهم لقمة سائغة للقهر والجوع، فتح التي لا تقطع الرواتب ولا تخصم منها، ولا تقترب من قوت الأطفال”.

وتابع “فتح الحقيقية، الحريصة على وحدة شعبنا وتجميع قواه لكي تستمر في الهجوم من أجل تحقيق أهدافنا الوطنية، وأن هؤلاء الذين يختطفونها اليوم هم من نهج عرفات وأخلاق فتح براء، كونوا معنا لنُحيي ذكرى الخالد فينا، ونُعلي علم فلسطين وراية فتح” .

أخبار قد تهمك