الموقف الرسمي

بيانات صحفية

اقرأ أيضاً

جاد الله معلقاً على واقعة اشتيه وملحم: يكرهون من يعمل ويحاربون من يقترب من قلوب الناس

أبو ظبي: علق القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، غسان جاد الله، على الواقعة التي جرت بين رئيس الوزراء محمد اشتية، والمتحدث باسم الحكومة، إبراهيم ملحم، خلال الإيجاز الصحفي المسائي.

وقال جاد الله “يكرهون من يعمل، ويحاربون من يقترب من قلوب الناس بعمله الصادق وبنجاحه المشهود له”.

وأضاف في تعليقه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “إبراهيم ملحم مثالاً، وما حدا يقول إنه ليش حاطط أيديه في جيابه، أعرف الرجل عن قرب وعادته القديمة الجديدة، طول عمره بيحط أيديه في جيابه، وإذا عندهم مشكله في ذلك كان نوهوا له بعيداً عن كاميرات الصحفيين”.

وتعرض المتحدث باسم الحكومة الفلسطينية، إبراهيم ملحم، مساء اليوم، لموقف محرج، خلال الإيجاز الصحفي المسائي حول أخر مستجدات فيروس كورونا.

وظهر ملحم خلال المؤتمر الصحفي، واقفاً إلى جانب رئيس الوزراء محمد اشتية خلال حديثه لوسائل الإعلام، قبل أن يقطع اشتيه حديثه ويتوجه إلى المتحدث باسم الحكومة، قائلا “شيل إيدك من جيبك”، وعاد ليواصل حديثه.

بدوره، علق رئيس الوزراء على الواقعة، مؤكداً أن العلاقة التي تربطه بالمتحدث باسم الحكومة علاقة قديمة وفيها الكثير من الود والاحترام والتلقائية.

وأكد اشتية على أن “ما جرى اليوم كان مبنياً على هذه العلاقة المتينة، والملاحظة تعكس الاحترام والثقة المتبادلة داخل الفريق الواحد”.

وأضاف “كما أنني أقدر عالياً جهده وجهد جميع الذين يعملون لخدمة الوطن، وسنبقى جميعا الأوفياء لهذا الوطن”.

أخبار قد تهمك