الموقف الرسمي

بيانات صحفية

اقرأ أيضاً

حركة التحرير الفلسطيني فتح تنظم وقفة تضامنية مع الأسير جمال أبو الليل في مخيم نهر البارد

قامت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح (التيار الاصلاحي) في مخيم نهر البارد شمال لبنان وقفة تضامنية مع القائد الاسير جمال ابو الليل و رفضا لسياسة السلطة الفلسطينية التي تمارس ضد قادة و شباب حركة فتح بالضفة الغربية..

و في كلمة التيار الاصلاحي أكد على ما يلي:-

بإسم شرفاء حركة فتح و تيارها الاصلاحي نقف اليوم وقفة تضامن مع من رهنو حريتهم في سجون الاحتلال لاجلنا و لأجل طريقنا النضالي المستمر الذي يواجه طعنات من الاحتلال الصهيوني من جهة و من السلطة الفلسطينية من جهة اخرى.

خرجنا اليوم لندعو الصليب الاحمر الدولي و المجتمع الدولي للتدخل الفوري لوقف سياسة السجن الاداري في سجون الاحتلال التي تمارس بحق مناضلي شعبنا و على رأسهم الأخ القائد جمال ابو الليل عضو المجلس الثوري لحركة فتح.

و كما ندين سياسة السلطة القمعية بحق قادة حركة فتح و نوابها و شبابها التي وصلت الى حد نسف مفهوم الديمقراطية ..و كان آخرها اعتقال الشبان الذين شاركو بالمؤتمر الشبابي الفتحاوي بالقاهرة..و سبقها سلب و سرقة مساعدات كانت في طريقها لدعم صمود اهلنا في القدس المحتلة.
و من هنا ندعو السلطة الفلسطينية بالكف عن هذه المهاترات التي لن تجدي نفعا مع ابناء حركتنا و تيارنا الذي آمن بطريق الاصلاح و اعادة حركة فتح الى عهدها و تغيير السياسة الفاشية التي ارهقت البندقية و صادرت صوتها و علت بسياسة الكلام و المناشدات مما أدى الى اضعاف الحركة و اضعاف موقف قضيتنا الفلسطينية العادلة.

ونأكد ان تيارنا مستمر حتى تطهير حركة فتح و استعادتها و لن يثني احد أيماننا و عزمنا بالاصلاح..

على العهد باقون..

أخبار قد تهمك