آخر الاخبار

دلياني: استقبال وزير الأمن القومي بدولة الاحتلال بهتاف “الموت لبن غفير” في موقع عملية اليوم دليل فشله

القدس المحتلة: قال المتحدث باسم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، ديمتري دلياني: “إن استقبال الحشد الإسرائيلي لوزير أمنهم القومي بهتاف “الموت لبن غفير” دليل على فشله وانعدام ثقة شارع الاحتلال بأدائه خاصة مع تصاعد وتيرة العمليات الاستشهادية، وفشله في إحراز أي من النتائج التي وعد بها أنصاره حين تسلم منصبه، باستثناء ارتكاب المزيد من الخروقات الأخلاقية والإنسانية بحق أبناء شعبنا وخاصة أسرانا البواسل.

واضاف دلياني، أن هشاشة شخصية بن غفير تتضح يوماً بعد يوم، وتحَكُّم العنصرية والفاشية على عملية اتخاذ قراراته أدت إلى ما أدت اليه من فشل، لافتاً إلى أن بن غفير ليس أول وزير في دولة الاحتلال يحاول أن “يشد عضلاته” القمعية الاجرامية ويفشل، وتنقلب الطاولة عليه، وأضاف إلى أنه وبسبب عدم حكمته ودوافعه العنصرية الواضحة، بات يجرب نفس أساليب من سبقه من فاشلين.

وفي هذا السياق أشار دلياني إلى مقولة العالم البرت اينشتاين: الغباء هو تكرار فعل نفس الشيء أكثر من مرة بنفس الأسلوب ونفس الخطوات وانتظار نتائج مختلفة.

وأكد دلياني أن شعبنا الفلسطيني مُتمسك بحقوقه الانسانية والوطنية، ولن يتخلى عنها مهما مارس عليه الاحتلال من قمع وارهاب وفرض سياسات عنصرية وفاشية، مطالباً المجتمع الدولي بتوفير الحماية الدولية لأبناء شعبنا الفلسطيني ومقدساته خاصة في مدينة القدس العربية المحتلة.

أخبار ذات صلة