آخر الاخبار

مجزرة نابلس مخطط لإرضاء وزراء الاحتلال الأكثر تطرفاً ودموية على حساب الدم الفلسطيني

الضفة الغربية: أدان ديمتري دلياني، الناطق باسم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، المجزرة الوحشية التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق الشبان الفلسطينيين في البلدة القديمة في مدينة نابلس المُحتلة صباح اليوم، والتي أسفرت عن ارتقاء عدد من خيرة أبناء شعبنا الفلسطيني.

وأكد دلياني في تصريح له اليوم الخميس على أن هذه المجزرة تجسد استمرار الاحتلال الإسرائيلي في انتهاكاته لحقوق الإنسان والقانون الدولي.

وأضاف: “هذه الجريمة هي نتيجة لمخطط التصعيد الذي تُنفذه حكومة الاحتلال الإسرائيلي والتي تسعى من خلاله إلى إرضاء الوزراء الأكثر تشدداً وتطرفاً ودموية في الحكومة، و تحويل انتباه الشارع في دولة الاحتلال عن محاولات الحكومة السيطرة على النظام القضائي في المعركة القائمة حالياً بين اليمين الديني العنصري واليمين القومي العنصري، على حساب الدم الفلسطيني:.

وأشار إلى أن هذه الأعمال الإجرامية والارهابية لن تزيد إلا في إصرار شعبنا الفلسطيني على مواصلة الكفاح من أجل تحرير أرضنا وحقوقنا المشروعة، واولها حقنا بتقرير المصير.

و اغتالت قوات الاحتلال الاسرائيلي 3 شبان فلسطينيين، خلال اقتحام وحصار منزل في حارة الياسمين بالبلدة القديمة في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، ما أدى إلى اندلاع اشتباكات مُسلحة.

أخبار ذات صلة