اقرأ أيضاً

بيانات صحفية

ضمن حملة “غزة في القلب”.. تيار الإصلاح يقدم مبادرة جديدة للطلبة العالقين في قطاع غزة

ضمن حملة “غزة في القلب”.. تيار الإصلاح يقدم مبادرة جديدة للطلبة العالقين في قطاع غزة، أعلن تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح بمصر، انطلاق مرحلة جديدة من حملة “غزة في القلب”، وذلك بتسهيل سفر الطلبة الفلسطينيين الدارسين خارج قطاع غزة العالقين حالياً داخل القطاع في ظل الحرب المستمرة على غزة.

وقال التيار في بيان صدر عنه اليوم: “بتوجيهات من قائد تيار الإصلاح الديمقراطي القائد محمد دحلان وفي استمرار لدورنا في خدمة تيجان الرؤوس أبناء شعبنا الصامد المرابط في قطاع غزة على مختلف الأصعدة، ولأننا نؤمن أن رسالة التعليم هي داعم استراتيجي لمسيرة نضال شعبنا البطل وأن الطلبة الجامعيين هم عتاد المستقبل والنور الذي يضيء النفق المظلم مهما طال، فإن استكمال تحصيلهم العلمي يأتي على سلم أولوياتنا لكي نستمر في مواجهة كل محاولات طمس الهوية الفلسطينية وانهاء قضية شعبنا“.

وأضاف، “وعليه نعلن لكم انطلاق مرحلة جديدة من حملة “غزة في القلب” التي تستهدف تسهيل سفر الطلبة الفلسطينيين الدارسين خارج قطاع غزة العالقين حالياً داخل القطاع عبر معبر رفح البري“.

ودعا التيار، الطلبة الدارسين والمقيدين في الجامعات في كل دول العالم خارج قطاع غزة والعالقين حالياً في قطاعنا الصامد تعبئة النموذج الخاص عبر الرابط المرفق بعناية ودقة وتحميل المرفقات المطلوبة ليتسنى لنا خدمتهم بأسرع وقت ممكن، مع ملاحظة أن استقبال الطلبات سينتهي مساء يوم الجمعة القادم الموافق 05/01/2024.

رابط التسجيل للطلبة العالقين