الموقف الرسمي

بيانات صحفية

اقرأ أيضاً

عوض: انتخابات الصيادلة أثبتت أن شعبنا يمتلك النضج الذي يؤهله لمواجهة التحديات والنهوض من جديد

مصر: هنأ عبد الحكيم عوض، القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، أسرة الصيدلة بقطاع غزة، بنجاح تجربتهم الديمقراطية.

وقال عوض “جرت أمس انتخابات نقابة الصيادلة في قطاع غزة، والتي أعطت غزة ثوبها الديمقراطي، فانتصرت التجربة الديمقراطية على ما سواها، في واقع سياسي يفتقر إلى الديمقراطية، لقد أكدت هذه التجربة أن شعبنا يمتلك النضج النقابي والأخلاقي والسياسي الذي يؤهله لمواجهة التحديات والنهوض من جديد”.

وأضاف “نبارك للصيادلة جميعهم دون استثناء نجاح تجربتهم الديمقراطية، ونتقدم بخالص التهنئة لقائمة المستقبل لحصولها على ستة مقاعد مقابل سبعة لقائمة التحالف”.

وتابع “نحترم نتائج هذه العملية الديمقراطية، ونتمنى أن تمتد هذه التجربة إلى كل مؤسساتنا بدءاً من الاتحادات الطلابية، مروراً بالاتحادات النقابية، ووصولاً إلى الانتخابات التشريعية والرئاسية والمجلس الوطني”.

وقال في رسالةٍ وجهها للأخوة الصيادلة والأخوة في قائمة المستقبل “اليوم قد انتهت مرحلة وبدأت أخرى تتطلب العمل والنهوض، وإعادة الحضور للنقابة، عليكم العمل الجاد مع الآخرين كفريق عمل مهني نقابي واحد يعمل لصالح المهنة والارتقاء بها، وليس فِرَقاً أو فُرَقاء”.

وشكر عوض، كل من اجتهد وشارك وعمل على نجاح التجربة، لاسيما قيادات وكوادر تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح بساحة غزة، على جهدهم الكبير.

أخبار قد تهمك